رئيس مجلس الإدارة
د. رائد العزاوي

إنتر ميلان يواجه روما في قمة الأسبوع الثامن من الدوري الإيطالي

نشر
إنتر وروما
إنتر وروما

تُستأنف مباريات الدوري الإيطالي لكرة القدم، بمواجهة من العيار الثقيل خارج التوقعات بين إنترميلان وروما، بعد فترة التوقف الدولي، بينما سيستمر أودينيزي في خطف الأضواء، بعد بدايته المفاجئة في المسابقة واحتلاله المركز الثالث، وذلك ضمن الجولة الثامنة.

ويلتقي إنتر وروما على ملعب سان سيرو، غدا السبت، وهما يحتلان المركزين السابع والسادس على الترتيب، بعد الخسارة في آخر جولة.

ويحتاج النيراتزوري إلى الفوز، لاستعادة المسار الإيجابي قبل مواجهة دوري أبطال أوروبا المهمة أمام برشلونة.

ويعاني فريق المدرب سيموني إنزاجي، الذي حقق أربعة انتصارات ومني بثلاث هزائم (12 نقطة) من لعنة الإصابات، مع غياب البلجيكي روميلو لوكاكو، والتركي هاكان كالهانوجلو، والكرواتي مارسيلو بروزوفيتش.

أما روما فقد جمع 13 نقطة، ويخوض اللقاء وسط شكوك حول مشاركة اثنين من لاعبيه الأساسيين، هما الإيطالي لورينزو بيليجريني والأرجنتيني باولو ديبالا.

مفاجأة الموسم

ويعد أودينيزي مفاجأة السيري آ هذا الموسم، حيث يحتل المركز الثالث بـ 16 نقطة وهزيمة وحيدة.

وقد تخطى الفريق منافسين كبار، مثل إنتر وروما وفيورنتينا، وسيسعى في هذه الجولة لتحقيق الفوز على حساب هيلاس فيرونا، السابع عشر في الترتيب، وانتظار إخفاق أتالانتا أو نابولي المتقدمين عليه في جدول المسابقة.

ويتصدر نابولي المسابقة بـ 17 نقطة، ويفتتح الجولة غدا السبت بلقاء تورينو، الذي يقع في منطقة الوسط.

ولا يزال المتصدر يعاني من غياب النيجيري فيكتور أوسيمين، والمكسيكي هيرفينج لورينزو، والجورجي كفيتشا كفارتشكيلا، مع اتجاه أنظاره لمواجهة أياكس أمستردام في دوري الأبطال.

ويتساوى أتالانتا معه في رصيد النقاط، بعدما أظهر نسخة أكثر فعالية منذ بداية الموسم، حيث يعد الفريق الأقل تلقيا للأهداف في المسابقة، وسيستقبل فيورنتينا الذي حقق 3 تعادلات وانتصارين في الدوري.

ويحتل لاتسيو المركز الرابع بـ 14 نقطة وسيستضيف سبيزيا، أمام ميلان صاحب نفس الرصيد، فسيواجه إمبولي في مباراة إحمائية، قبل خوض موقعة تشيلسي في دوري الأبطال.

ومن جانبه، سيستقبل اليوفي الغارق في أزمة لعب ونتائج، بولونيا، في ظل عدم تذوقه طعم الفوز في آخر ثلاث جولات، وبعد الخسارة أمام مونزا، الصاعد حديثا.

ويحتل اليوفي المركز الثامن برصيد 10 نقاط، وهو وضع محبط لجماهير الفريق الإيطالي العريق.