رئيس مجلس الإدارة
د. رائد العزاوي

الجيش الملكي يكتسح الدفاع الجديدي برباعية في الدوري المغربي

نشر
الجيش الملكي
الجيش الملكي

اكتسح الجيش الملكي ضيفه الدفاع الحسني الجديدي 4/1، اليوم الجمعة، ضمن منافسات المرحلة الرابعة من الدوري المغربي لكرة القدم.

وتقدم الجيش الملكي في الدقيقة السابعة عن طريق رضا سليم، من ضربة جزاء، قبل أن يضيف جوسيب جنادو الهدف الثاني، في الدقيقة 11.

وفي الدقيقة 38، أحرز مسعود جمعة هدف الدفاع الحسني الجديدي الوحيد، من ضربة جزاء.

وسجل آدم النفاتي الهدف الثالث للجيش الملكي، في الدقيقة 63، قبل أن يحرز اللاعب ذاته الهدف الرابع، في الدقيقة 70.

ورفع الجيش الملكي رصيده إلى عشر نقاط، في صدارة الترتيب، بينما تجمد رصيد الدفاع الحسني الجديدي عند ست نقاط، في المركز السابع.

مدافع أنور ترخات، لاعب الجيش الملكي، شوطا مهما في طريق عودته للمنافسة، بعد تعافيه من الإصابة التي كان قد تعرض لها قبل بداية الموسم على مستوى الركبة، التي فرضت عليه الخضوع لعملية جراحية. 

و دخل ترخات مرحلة الركض في التدريبات، وبات قريبا من العودة لأجواء المنافسة من الفريق العسكري. 

وخضع مدافع الجيش لعلاج مكثف منذ فترة، كما أجرى برنامجا تدريبيا خاصا وحصصا من الترويض وتقوية العضلات. 

ويعتمد المدرب فيرناندو داكروز على المدافع الشاب، حاتم الصوابي الذي يعوض ترخات، وقدم مستويات جيدة.

 

وقد كشفت الرابطة الاحترافية عن برنامج مباريات الجولة الرابعة للدوري المغربي، والذي سيستأنف يوم الجمعة المقبل بعد فترة توقف لأسبوعين بسبب أيام الفيفا وإفساح المجال أمام منتخب الأسود لخوض وديتين في إسبانيا.

وهذه العودة تتزامن مع أقوى مباريات الجولة بمواجهة مثيرة بين الوداد المتصدر ونهضة بركان المتعثر، وهي مباراة ثأرية بين الفريقين حيث تواجها قبل فترة التوقف في السوبر الأفريقي وتوج بركان باللقب القاري بفضل الفوز بهدفين دون مقابل.

كما كان بركان الحائز على ثلاثية تاريخية الموسم المنصرم قد أطاح بالوداد من نهائي كأس العرش، وسيكون المجال متاحا أمام الوداد لإنهاء سوء الطالع عبر بوابة الدوري، وهو يفتتح الجولة على ملعبه محمد الخامس يوم الجمعة المقبل بداية من الساعة السادسة مساء.

وفي نفس اليوم سيلاقي الرجاء في مباراة قوية المحمدية على ملعب الأخير، والجيش الملكي سيستقبل الجديدي على ملعبه، ويأتي تقديم مباريات هذه الأندية بسبب التزاماتها القارية منتصف الأسبوع المقبل من أجل تمكينها من الراحة والتحضير لخرجات مكوكية ومرهقة.

وتختتم الجولة الأحد بمباراتي أكادير ووجدة والتطواني أمام اتواركة كما ستلعب 3 مباريات السبت أهمها مباراة آسفي أمام طنجة متذيل الترتيب وخريبكة الذي سيلاق الظاهرة النادي السالمي.