رئيس مجلس الإدارة
د. رائد العزاوي

راعي جديد لنادي الاتفاق السعودي لموسم 2022- 2023

نشر
قايد للتنظيم.. سابع
قايد للتنظيم.. سابع رعاة نادي الاتفاق السعودي

وقَّعت إدارة نادي الاتفاق، أمس، عقدًا رسميًّا مع شركة “قايد” للتنظيم، من أجل رعاية الفريق الأول لكرة القدم، كما جدَّدت مع تطبيق “شقردي” بمميزات أعلى من العقد السابق، ينتقل بموجبه شعار التطبيق من على كتف القميص إلى الظهر، ليرتفع عدد رعاة الفريق إلى سبعة الموسم الجاري، وفق ما أعلن عنه النادي في تويتر.

وجرت مراسم التوقيع بقاعة المؤتمرات في النادي، بحضور المهندس خالد الدبل، رئيس مجلس إدارة النادي، وأعضاء مجلس الإدارة، ومعاذ العوهلي، الرئيس التنفيذي لنادي الاتفاق، فيما حضر من “شقردي” عبد العزيز الموسى، الرئيس التنفيذي، وحضر من “قايد” تركي بن قايد، مدير التسويق، وعبد الله الحذيفي، مدير إدارة العقود. 

وأكد الدبل أن التجديد مع شقردي والتوقيع مع قايد كرعاة مشاركين جاء للعلاقة الثنائية المتميزة. 

وأضاف الدبل لتصريحاته: “سعداء بالتعامل مع شركات متميزة وعلى درجة عالية من الاحترافية، تحقيقًا لأهداف الطرفين في مجال التسويق والاستثمار الرياضي.

أخبار ذات صلة…

رسميًا.. الاتفاق السعودي يتعاقد مع المقدوني داركو حتى 2024

أعلن نادي الاتفاق السعودي، عن التعاقد مع المدافع المقدوني داركو فيلكوفسكي حتى عام 2024.

وأكد الاتفاق عبر مواقع التواصل الإجتماعي “تويتر”: “استكملت إدارة نادي الاتفاق اجراءات التعاقد مع المدافع المقدوني داركو فيلكوفسكي ليدافع عن الوان فارس الدهناء حتى 2024”.

وجرت مراسم التوقيع عصر اليوم الأحد بقاعة المؤتمرات بحضور الرئيس التنفيذي بنادي الاتفاق الأستاذ معاذ العوهلي.

وكان داركو قد خضع إلى جانب البرازيلي فيتينيو إلى تدريبات خاصة اليوم على ان ينتظموا في التدريبات الجماعية التي سيستأنفها فارس الدهناء يوم غدٍ الاثنين استعداداً لاستضافة الباطن ضمن منافسات الجولة الـ3 لدوري روشن السعودي لموسم 2022/23

في سياق متصل، إنتهت مواجهة الإتحاد واﻹتفاق، مساء اليوم السبت، على ملعب مدينة الملك عبد الله الرياضية بجدة، في ختام الجولة الثانية من دوري روشن السعودي.

وهو التعادل الوحيد في الدوري السعودي للمحترفين حتى الآن، بعد مرور جولتين من عمر المسابقة، كما سجلت المباراة أعلى حضور جماهيري بـ33 ألفا و556 متفرجًا، في ملعب الجوهرة المشعة بمدينة جدة.

ورفع الاتحاد رصيده إلى 4 نقاط في المركز السادس، وأصبح الاتفاق في المركز الحادي عشر بنقطة واحدة بجدول ترتيب دوري روشن السعودي.

حفل الشوط الأول بالصراعات البدنية في وسط الملعب، مع نزعة هحومية واضحة للاتحاد، بينما مال الاتفاق إلى التوازن بين الدفاع والهجوم.