رئيس مجلس الإدارة
د. رائد العزاوي

أحمد حجازي وطارق حامد ينتظمان في تدريبات اتحاد جدة اليوم

نشر
أحمد حجازي وطارق
أحمد حجازي وطارق حامد ينتظمان في تدريبات اتحاد جدة اليوم

ينتظم أحمد حجازي وطارق حامد لاعبا اتحاد جدة السعودي، اليوم الخميس، في مران الفريق بعد انتهاء فترة التوقف الدولي الحالية التي تخوض فيها المنتخبات الوطنية مباريات ودية دولية استعدادًا للمشاركة في بطولة كأس العالم قطر 2022.

ووصل اللاعبين الدوليين إلى السعودية مساء أمس الأربعاء، على أن ينضمون لتدريبات اتحاد جدة اليوم، الخميس، وذلك بعد انتهاء مشاركاتهم الدولية، في إطار الاستعداد لاستئناف دوري روشن السعودي.

ويواجه العميد نظيره النصر على ملعب مرسول بارك في الرياض، الأحد المقبل، لحساب الجولة الخامسة من دوري روشن السعودي.

وتواجد كل من الثنائي أحمد حجازي قلب الدفاع، وطارق حامد لاعب الوسط، مع منتخب مصر الوطني، بالإضافة لعوض الناشري وهارون كمارا وأحمد بامسعود مع المنتخب السعودي الأول، وزكريا هوساوي مع منتخب الشباب.

وكان المنتخب المصري قد فاز في أول المباريات الودية تحت قيادة البرتغالي روي فيتوريا على حساب منتخب النيجر بثلاثية دون مقابل.

سجل صلاح هدفين من ثلاثة أهداف، أحرزها الفراعنة، حيث إفتتح التسجيل قبل نهاية الشوط الأول مباشرة، وأضاف صلاح هدف مصر الثالث، من ركلة جزاء في الدقيقة 67، بينما أحرز مصطفى محمد هدف الفراعنة الثاني، بعد تمريرة رائعة من إمام عاشور، إنفرد على إثرها مهاجم نانت الفرنس، وينجح في إحراز هدف رائع، في الدقيقة 55.

كما حقق منتخب مصر فوزًا غاليًا على نظيره ليبيريا، بثلاثة أهداف دون رد، في المباراة التي أقيمت أمس، الثلاثاء، على ستاد الإسكندرية، ضمن المباريات التي يخوضها المنتخب خلال فترة التوقف الدولي، استعدادًا لتصفيات أمم إفريقيا 2023.

سجل ثلاثية منتخب مصر عمر مرموش في الدقيقة 38 ثم محمد عبد المنعم في الدقيقة 57 ثم أحرز أحمد حسن (كوكا) في الدقيقة 90+3 من ضربة جزاء.

وكرر منتخب مصر تفوقه بنفس النتيجة للمباراة الثانية على التوالي بقيادة مدربه البرتغالي روي فيتوريا بعد فوزه على النيجر يوم الجمعة الماضي.

وغاب عن منتخب مصر قائده محمد صلاح نجم ليفربول الإنجليزي بعد إعفاءه من اللقاء لشعوره بالإجهاد بجانب مصطفى محمد مهاجم نانت الفرنسي ولكن الفراعنة قدموا عرضا جيدا وخرجوا بفوز سهل.