رئيس مجلس الإدارة
د. رائد العزاوي

نادي ليفربول يعلن شراكته الرسمية مع شركة كوكاكولا

نشر
نادي ليفربول يعلن
نادي ليفربول يعلن عن شراكته الرسمية مع شركة كوكاكولا

يسعد نادي ليفربول وكوكا كولا أن يجتمعوا كشركاء رسميين، لتوحيد اثنين من أكثر العلامات التجارية شهرة في العالم.

ستشهد الشراكة طويلة الأمد قيام LFC و Coca-Cola بتزويد عشاق فرق الرجال والسيدات في النادي، بتجارب ساحرة في يوم المباراة، ولحظات فريدة من نوعها لا يمكن شراؤها بالمال وجوائز بضائع محدودة الإصدار. 

تم بناء الشراكة على تراث Coca-Cola الغني في دعم كرة القدم من المستوى الشعبي إلى المستوى العالمي، وتأتي في لحظة محورية في التقويم الرياضي ، قبيل كأس العالم لكرة القدم 2022.

Coca-Cola هي أحدث علامة تجارية معترف بها عالميًا تنضم إلى عائلة ليفربول المتزايدة من الشركاء الرسميين.

وقال بن لاتي المدير التجاري لنادي ليفربول: “يسعدنا انضمام شركة كوكا كولا إلى عائلة شركائنا الرسميين. نحن متحمسون حقًا لتنمية هذه الشراكة معًا ونرحب ترحيباً حاراً بكوكاكولا في آنفيلد”.

وأضاف: “نحن نتفهم الأهمية الحيوية للتعاون مع علامة تجارية متشابهة في التفكير واستخدام مدى وصولنا المشترك بطرق إيجابية”.

وتابع: “Liverpool FC و Coca-Cola هما علامتان تجاريتان عالميتان شهيرتان تعملان معًا لتقديم تجارب سحرية ولحظات فريدة من نوعها لا يمكن شراؤها بالمال للجماهير”. 

وأتم: "إن الطموح في جميع شراكاتنا هو العمل مع العلامات التجارية الأكثر إلهامًا وابتكارًا في العالم ، وتناسب Coca-Cola هذا الطموح بكل الطرق."

قال مايكل ويليكي ، مدير تجربة التسويق المتكاملة في أوروبا ، شركة Coca-Cola: “نظرًا لأننا كنا جزءًا لا يتجزأ من مباراة كرة القدم لعقود من الزمن ، فإننا متحمسون لنقدم للمشجعين فرصة الاستمتاع بتجارب لا تصدق ولحظات فريدة في المنزل وفي الحانات و المطاعم والملاعب كجزء من حملتنا الجديدة”.

وأضاف: "تتمتع كرة القدم بالقدرة على الجمع بين الناس ولا يمكننا الانتظار لمكافأة المشجعين في جميع أنحاء أوروبا بإمكانية الوصول إلى لحظات لا تُنسى ومجموعة من المزايا التي لا يمكن إلا لشركة Coca-Cola تقديمها بالتعاون مع شركائنا."