رئيس مجلس الإدارة
د. رائد العزاوي

تجديد سلسلة Vikings: Valhalla لموسم ثالث قبل طرح الثانى 2023

نشر
الأمصار

أعلنت منصة نتفلبكس عن تجديد مسلسل Vikings: Valhalla، لـ موسم ثالث، وذلك قبل الإعلان عن موعد طرح الموسم الثانى من العمل، الذى من المتوقع أن يطرح خلال العام المقبل 2023، ولم تعلن المنصة عن موعده بعد، وفقا للتقرير الذى نشر على موقع tvseriesfinale.


يدور مسلسل Vikings: Valhalla حول مغامرات أشهر الفايكنج الذين عاشوا على الإطلاق: Leif Erikson و Freydis و Harald Harada والملك النورمانديWilliam the Conqueror، الذى يعدون أيضا من سلالة الفايكنج، حيث يشق هؤلاء الرجال والنساء مسارات جديدة وهم يقاتلوا من أجل البقاء في أوروبا دائمة التغير والتطور، ويعد هذا الفصل التالي من أسطورة الفايكنج.

يقوم ببطولة مسلسل Vikings: Valhalla كل من لورا برلين، سام كورليت، برادلي فريجارد، فريدا جوستافسون، كارولين هندرسون، يوهانس هوكور يوهانسون، بوليانا ماكنتوش، ديفيد أوكس، جوليان سيجر.

وكانت بطلة العمل الممثلة فريدا جوستافسون صرحت من قبل بأنها نسيت ذات مرة خلع زيها بعد الانتهاء من تصوير أحد مشاهد المسلسل، واتجهت مباشرة إلى أحد محلات البقالة "Supermarket"، وهى ترتدى أزياء التصوير، وفقًا للتقرير الذى نشر على موقع "nme".

وصرحت جوستافسون قائلة:"لقد أحببت لعب الدور بشكل كبير، بالرغم من مواجهتى بعض الصعوبات، خاصة في المرة الأولى التي اضطررت فيها إلى تغطية وجهي بالدماء، وكانت هذه اللحظات من أبشع الأوقات في التصوير".

وأضافت جوستافسون قائلة " وبسبب تركيزى المستمر في التصوير ذهبث إلى متجر بقالة صغير في بلدة جريستون الساحلية بأيرلندا، حيث كنا نقوم بتصوير المسلسل، وكان وجهي مغطى بالدماء، واعتقد أن ما حدث سبب صدمة كبيرة لكل المتواجدين، ألا أنه تفهموا أننى نسيت إزالة الدماء من على وجهى، وخلع ملابس التصوير"

أخبار أخرى..

الموسم الثاني منGangs of London يصل نوفمبر المقبل بعد عامين من الأول

يبدأ طرح الموسم الثانى من مسلسل Gangs of London على شبكة AMC+، بداية من يوم 17 نوفمبر المقبل، على أن يتم طرح حلقتين بالتتابع في نفس اليوم، وفقا للتقرير الذى نشر على موقع "tvseriesfinale".

 

ويعود مسلسل Gangs of London  بعد حوالى عامين من طرح الموسم الأول من العمل، الذى طرح في 23 أبريل من عام 2020، وفقا للتقريرالذى نشر على موقع " tvseriesfinale".

وبدأ العمل على الموسم الثانى من مسلسل Gangs of London بداية العام الجارى 2022، ومن المقرر أن يتكون من 10 حلقات.


ويدور مسلسل Gangs of London حول قصة تمزق لندن بسبب الصراعات على السلطة بين العصابات الدولية، بالإضافة على إغتيال رئيس أقوى عائلة إجرامية في لندن، وبالتالي يتيح إضافة مساحة أكبر في الصراع على السلطة بين العائلات التي تردي السيطرة على الحكم.

يقوم ببطولة مسلسل Gangs of London كل من جو كول، لوسيان مساماتي، بابا إسييدو، صوب ديريسو، ميشيل فيرلي، بريان فيرن، بيبا بينيت وارنر، راي بانثاكي، جينج لوسي، وليد زعيتر.