رئيس مجلس الإدارة
د. رائد العزاوي

رامي مالك وكريستان بيل في العرض الخاص لفيلم أمستردام بلوس أنجلوس

نشر
رامي مالك وكريستيان
رامي مالك وكريستيان بيل

يروج النجمان رامي مالك وكريستان بيل لفيلمهما الجديد أمستردام، وذلك بحضورهما العرض الخاص في مدينة سينشري بكاليفورنيا.

رامي مالك وكريستيان بيل

شاركهم حضور العرض الخاص مخرج ومؤلف الفيلم ديفيد أو راسل، وبعد ذلك طرح عليهم بعض الأسئلة من قبل الحاضرين حول الفيلم ، بجانب ذلك حضرعرض خاص آخر للفيلم في مسرح كابيتان في هوليوود كل من رامي مالك و كريستان بيل  .

 

بدأ تصوير الفيلم في لوس أنجلوس من شهر يناير حتي مارس من العام الماضي، ويطرح فيلم أمستردام  في دور العرض يوم 7  أكتوبرالمقبل .

 تدور أحداث الفيلم في ثلاثينات القرن الماضي حول 3 أصدقاء شهدوا جريمة قتل وكشفوا عن مؤامرة من افظع المؤمرات في التاريخ الأمريكي ، الفيلم من إخراج و تأليف ديفيد أو راسل ، ويشارك في العمل كل من مارجو روبي ،  جون ديفيد ، أنيا تايلور ، روبرت دي نيرو ، ماتياس ، زوي سالدانا ، تيموثي اوليفانت ، مايك مازر ، كريس روك ، تايلور سويفت.

أخبار أخرى..

عرض فيلم "سولا" في الهيئة الملكية الأردنية للأفلام اليوم

يُعرض الفيلم الروائي " سولا " للمخرج صلاح إسعاد في الهيئة الملكية الأردنية للأفلام، اليوم الأربعاء، الساعة 7مساءً.

 وسبق أن فاز الفيلم بجائزة السوسنة السوداء لأفضل فيلم عربي روائي طويل في مهرجان عمان السينمائي الدولي – أوّل، كما حصد الفيلم 9 جوائز خلال مشواره وهي الجائزة الذهبية لأفضل فيلم روائي في مهرجان جنيف الدولي للسينما الشرقية، وحصلت بطلته سولا بحري على تنويه خاص كأفضل ممثلة.

كما فاز "سولا" من قبل بجائزتي أفضل فيلم وأفضل ممثلة (سولا بحري) من مهرجان مالمو للسينما العربية في السويد، وجائزة أفضل فيلم روائي في مهرجان بيروت لسينما المرأة.

وأفضل فيلم في مهرجان السينما الإفريقية والآسيوية والأمريكية اللاتينية في ميلانو بإيطاليا، وأفضل فيلم وأفضل تصوير سينمائي لآرثر فونجي، جائزة دون كيشوت من الاتحاد الدولي للجمعيات السينمائية في مهرجان آفانكا السينمائي بالبرتغال، كما شارك في مهرجان يريفان جولدن أبريكوت السينمائي الدولي بأرمينيا، ومهرجان طرابلس للأفلام في لبنان.

 

وحول عرض الفيلم في الأردن قال مخرجه صلاح إسعاد : "أتيت لأول مرة إلى الأردن من بعيد، من الجزائر، أنا وفيلمي سولا، أحمله مرة ويحملني اخرى، وكلانا لا يعرف البلاد، تركته لميزان لجنة تحكيم مِهرجان عمان السينمائي الدولي تحت قيادة كريمة، ونزلت أتحسس المكان، فوجدته يسحر بصمت، المهرجان رفع فيلمي سولا إلى المرتبة الاولى."