رئيس مجلس الإدارة
د. رائد العزاوي

برشلونة يعلن تفاصيل إصابة هيكتور بيليرين

نشر
برشلونة يعلن تفاصيل
برشلونة يعلن تفاصيل إصابة هيكتور بيليرين

أكدت الفحوصات الطبية التي أجريت اليوم الأربعاء، إصابة هيكتور بيليرين الظهير الأيمن لبرشلونة في العضلية النعلية بالساق اليسرى.

وأعلن الجهاز الطبي للنادي الكتالوني أن اللاعب الإسباني سيغيب عن اللعب لفترة لم يحددها، موضحا أنه بناء على تطور حالته ستحدد جاهزيته للمشاركة في المباريات المقبلة للبارسا.

وكان بيليرين قد شعر بمتاعب في العضلية النعلية للساق اليسري خلال المران الذي أجراه برشلونة أمس الثلاثاء.

ويضاف غياب بيليرين لقائمة الغائبين عن اللعب مع البارسا للإصابة، وتضم الهولنديين ممفيس ديباي وفرينكي دي يونج والأوروجوائي رونالد أراوخو والفرنسي جول كوندي والذين تعرضوا للإصابة مع منتخبات بلادهم.

من جهة أخرى، فسر الأوروجواياني رونالد أراوخو، مدافع برشلونة، أسباب قراره بالخضوع لجراحة للتعافي من إصابته، واستبعاد فكرة اللجوء إلى العلاج.

وأصيب أراوخو بتمزق في وتر عضلة المقرب في ساقه اليمنى، خلال مباراة أوروجواي وإيران.

وزعمت العديد من التقارير أن الخضوع لجراحة يهدد بحرمان منتخب أوروجواي من خدمات أراوخو في المونديال.

وكتب أراوخو على حسابه الرسمي بموقع التواصل الاجتماعي "تويتر": "أريد أن أوضح الأسباب التي دفعتني إلى اتخاذ قراري لتجنب التكهنات.. أنا أحب بلدي وأحب اختياري لتمثيل المنتخب".

وأضاف: "بعد التشاور مع العديد من المتخصصين، قررنا أن التدخل الجراحي سيكون أفضل حل، الأمر لا يتعلق هنا باختيار فريق على حساب الآخر، إنه يتعلق بالصحة والعودة إلى 100% من حالتي في أسرع وقت ممكن".

وتابع: "هذه أوقات صعبة للغاية لي على المستوى الشخصي، وأريد أن أغتنم هذه الفرصة لشكر الجميع على الدعم الذي أتلقاه".

واختتم: "بالإيمان والعمل الجاد، سأبذل قصارى جهدي للعودة في أسرع وقت ممكن".

وعلق النجم لويس سواريز، على بيان أراوخو بـ"تويتر" الخاص بشرح أسباب خضوعه للجراحة، قائلًا: "أنت رائع يا رونالد. كل دعمنا لك. أهم شيء أن تتعافى جيدًا وتعود أقوى".

وكان أراوخو كتب في بيانه: "أريد أن أوضح الأسباب التي دفعتني إلى اتخاذ قراري لتجنب التكهنات.. أنا أحب بلدي وأحب اختياري لتمثيل المنتخب".

وأضاف: "بعد التشاور مع العديد من المتخصصين، قررنا أن التدخل الجراحي سيكون أفضل حل. الأمر لا يتعلق هنا باختيار فريق على حساب الآخر، إنه يتعلق بالصحة والعودة إلى 100% من حالتي في أسرع وقت ممكن".

وتابع: "هذه أوقات صعبة للغاية لي على المستوى الشخصي، وأريد أن أغتنم هذه الفرصة لشكر الجميع على الدعم الذي أتلقاه".

وختم: "بالإيمان والعمل الجاد سأبذل قصارى جهدي للعودة في أسرع وقت ممكن".