رئيس مجلس الإدارة
د. رائد العزاوي

رفع "خرجوا ولم يعودوا" من السينمات المصرية بعد أسبوعىن عرض

نشر
الأمصار

قررت إدارات السينمات المصرية، رفع فيلم "خرجوا ولم يعودوا" من دور العرض السينمائية بعد تحقيقه إيرادات ضئيلة للغاية، وذلك منذ انطلاق حيث لم يستمر عرضه أسبوعين على أقصى تقدير، سجل فيهما ما يقرب من 60 الف جنيه فقط، وهو ما عجل برفعه من السينمات.

وتدور أحداث الفيلم في إطار كوميدي تشويقي، يستيقظ حاتم من النوم فيجد نفسه في بيت ملعون ومتزوج من كاميليا ابنة العمدة خفاجي وله ابن، وسط مروره بسلسة من الأحداث الغريبة.

وشارك بفيلم "خرجوا ولم يعودوا" العديد من الفنانين، منهم: دينا محسن الشهيرة بـ ويزو، حسني شتا، مصطفى أبو سريع، صولا عمر، طاهر أبو ليلة، ياسر الرفاعي، رنا سماحة، خالد عليش، محمد علام، ضياء الميرغني، علي غالب، والفيلم من تأليف وائل يوسف وصفاء هاشم، والمخرج أيمن خطاب.

ونافس فيلم خرجوا ولم يعودوا مع العديد من الأفلام التي طرحت في موسم صيف 2022، منهم، فيلم تسليم أهالي بطولة الفنانة دنيا سمير غانم وهشام ماجد، وفيلم كيرة والجن بطولة الفنان كريم عبد العزيز وأحمد عز، وفيلم بحبك بطولة الفنان تامر حسني، وفيلم عمهم بطولة الفنان محمد إمام، وفيلم خطة مازنجر بطولة الفنانة ياسمين رئيس وحمدي الميرغني، وفيلم الدعوة عامة بطولة الفنان محمد عبد الرحمن وأسماء أبو اليزيد وأحمد الفيشاوي.

أخبار أخرى..

شباك التذاكر السينمائي المصري يربح 498 ألف جنيه ليلة الاثنين

حققت الأفلام المصرية المعروضة فى السينمات حاليًا إيرادات بلغت 498,438  جنيها، وذلك ليلة أمس الأثنين، وجاءت هذه الإيرادات موزعة على 7 أفلام وهم "تسليم أهالى، و"الدعوة عامة"، و"خطة مازنجر" وخرجوا ولم يعودوا،  إضافة إلى الأفلام المستمر عرضها منذ عيد الأضحى الماضى وهى "كيرة والجن" و"بحبك" و"عمهم"، وننشر إيرادات الأفلام أمس وإجمالى ما حصده كل فيلم منذ انطلاق عرضه.

ويعد فيلم "أشباح أوروبا" بمثابة عودة للنجمة هيفاء وهبي إلى السينما بعد غياب طويل ويشاركها بطولته أحمد الفيشاوى ومصطفى خاطر وأروى جودة وعباس أبو الحسن وعدد من ضيوف الشرف منهم باسم سمرة، وتدور أحداث الفيلم فى إطار من الأكشن والمغامرات، قصة كريم فاروق وسيناريو وحوار أمين جمال ومحمد أبو السعد وشريف يسرى، وإخراج محمد حماقى.