رئيس مجلس الإدارة
د. رائد العزاوي

رسميًا.. الكشف عن موعد مباراة الكلاسيكو بين ريال مدريد وبرشلونة

نشر
برشلونة وريال مدريد
برشلونة وريال مدريد

كشفت رابطة الليجا بشكل رسمي موعد الكلاسيكو بين ريال مدريد وبرشلونة، خلال منافسات الأسبوع التاسع من بطولة الدوري الإسباني هذا الموسم.

ومن المقرر إقامت المباراة على ملعب سانتياجو بيرنابيو معقل الملكي، يوم الأحد الموافق 16 أكتوبر المقبل، في الرابعة والربع عصرًا بتوقيت القاهرة ضمن منافسات الجولة التاسعة من الدوري الإسباني.

يبحث الفريق الكتالوني تحت قيادة مدربه تشافي هيرنانديز، عن الظهور بشكل مميز والعمل على حصد اللقب المحلي هذا الموسم وكذلك لقب دوري أبطال أوروبا.

في المقابل يقدم فريق ريال مدريد بقيادة مدربه كارلو أنشيلوتي مستوى فني قوي مع بداية هذا الموسم، حيث حقق العلامة الكاملة فضلا عن تألق الفريق وانتصاراته في دوري أبطال أوروبا هذا الموسم، بعدما حصد اللقب في الموسم الماضي.

ويتصدر ريال مدريد ترتيب الدوري الإسباني برصيد 18 نقطة، من أصل 6 مباريات، حيث فاز الفريق في 6 مباريات ولم يتعادل أو يخسر، وسجل لاعبوه 17 هدف واستقبلوا 6 أهداف.

في المقابل يحتل برشلونة وصافة الليجا برصيد 16 نقطة، حيث خاض 6 مباريات فاز في 5 وتعادل في لقاء ولم يخسر، وسجل لاعبوه 18 هدف واستقبلوا هدف وحيد.

في سياق متصل، تلقى برشلونة ضربة قاصمة بشأن إصابة نجمي الفريق، قبل مواجهة الكلاسيو أمام ريال مدريد، المقررة يوم 16 أكتوبر المقبل، في الدوري الإسباني.

وكشف الفريق الكتالوني اليوم السبت، عن طبيعة الإصابة التي تعرض لها الثنائي جول كوندي ورونالد أراوخو.

وأصيب كوندي في بداية لقاء فرنسا والنمسا، وخرج بعد مرور 23 دقيقة فقط، متأثرا بإصابة عضلية.

وقال برشلونة في بيان رسمي: "أكدت الفحوصات التي أجريت على اللاعب، صباح اليوم، معاناته من إصابة في العضلة ذات الرأسين الفخذية بأوتار الركبة اليسرى".

وأضاف: "سيكون كوندي غير متاح للمشاركة في المباريات حتى يتعافى من الإصابة".

وبحسب صحيفة "سبورت" الإسبانية، فإن كوندي خضع صباح اليوم الجمعة إلى الفحوصات الطبية من قبل الاتحاد الفرنسي، موضحة أن كل الأمور تشير إلى وجود تمزق في العضلات.

وأضافت أنه في حالة كوندي، فإن اللاعب مهدد بالغياب لفترة تتراوح من 3 إلى 4 أسابيع، وبالتالي الغياب عن مواجهات مهمة للفريق الكتالوني مثل مواجهتي إنتر ميلان بدوري الأبطال، ولقاء الكلاسيكو أمام ريال مدريد.