رئيس مجلس الإدارة
د. رائد العزاوي

تشكيل الزمالك الرسمي أمام إيليكت التشادي في دوري أبطال إفريقيا

نشر
من مباراة الذهاب
من مباراة الذهاب

أعلن البرتغالي جوسفالدو فيريرا، المدير الفني للزمالك المصري، تشكيل فريقه لمواجهة إيليكت التشادي مساء الأحد باستاد القاهرة، في إياب الدور التمهيدي الأول لدوري أبطال إفريقيا.

وفاز الزمالك في لقاء الذهاب يوم الأحد الماضي (2-0) بالكاميرون.

ويضم تشكيل الزمالك كلا من:

حراسة المرمى: محمد عواد.

الدفاع: محمود حمدي (الونش) – محمد طارق – محمد عبد الشافي.

الوسط: سيد عبد الله (نيمار) – محمد أشرف (روقة) – محمد عبد الغني – عبد الله جمعة.
 

الهجوم: محمود عبد الرازق (شيكابالا) – أحمد سيد (زيزو) – سيف فاروق جعفر.

ويجلس على مقاعد البدلاء حارسا المرمى محمد نديم والسيد عطية، إلى جانب محمد حسام (بيسو) ويوسف إبراهيم (أوباما) ويوسف أسامة نبيه وحسام أشرف.

من جهة أخرى، أكد إبراهيم عبد الله، عضو اللجنة المؤقتة السابقة لإدارة نادي الزمالك، أن موقف القلعة البيضاء سليم في أزمة قيد التونسي سيف الدين الجزيري مهاجم الفريق، بعد نهاية إعارته من المقاولون العرب في صيف 2021.

وقال إبراهيم عبد الله في تصريحات إذاعية، اليوم الأحد، إنه كان ضمن تشكيل اللجنة المؤقتة التي استقدمت الجزيري على سبيل الإعارة للزمالك وكان هناك بند يسمح للزمالك بشراء عقده مقابل 12 مليون جنيه.

وأوضح أن بند تفعيل شراء عقد الجزيري، تم بعد رحيل اللجنة المؤقتة التي كان عضوا بها ولكن كان هناك بند لشراء عقد الجزيري وهو ما تم بالتأكيد.

وتطرق إبراهيم عبد الله إلى صفقة انتقال مصطفى محمد مهاجم الزمالك إلى جالطة سراي التركي، قائلا: "ليس صحيحا أن قيمة الصفقة تشمل خصم 5% من قيمة عقد حقوق الرعاية، فالزمالك حصل على قيمة العقد كاملا دون خصومات".

وأشار إلى أن قوانين الانتقالات محددة من جانب الاتحاد الدولي (فيفا)، موضحا أنه لم يتم الاتفاق مع جالة سراي على خصم أي مبلغ من نسبة بيع مصطفى محمد.

وقد أصدر حسين لبيب، رئيس اللجنة المؤقتة السابقة لنادي الزمالك، بيانا رسميا لتوضيح العديد من النقاط الخاصة بفترة ولايته وعلى رأسها ملف التعاقد مع التونسي سيف الدين الجزيري مهاجم المقاولون السابق وإعارة محمد صبحي حارس المرمى إلى فاركو.

وقال لبيب عبر بيانه: "حين توليت المهمة تواصلت مع العديد من أنباء ورموز وقيادات الزمالك السابقين وقدم الكثير منهم للجنة ما استطاعوا من دعم معنوي أو مالي".

وأضاف: "كانت زيارة ممدوح عباس رئيس الزمالك الأسبق لمقر النادي ظهرا على مرأى ومسمع من الجميع، بجانب زيارة الدكتور كمال درويش والدكتور محمد عامر وفهمي عمر ورؤوف جاسر بجانب مجموعة أخرى من كبار الشخصيات المنتمية للزمالك.