رئيس مجلس الإدارة
د. رائد العزاوي

تشكيل الزمالك المتوقع أمام إليكت التشادي في دوري أبطال إفريقيا

نشر
من مباراة الذهاب
من مباراة الذهاب

استقر البرتغالي جيسوالدو فيريرا، المدير الفني للزمالك، على تشكيل الفريق لمواجهة إليكت سبورت، المقررة مساء اليوم الأحد، ضمن منافسات إياب دور ال64 لدوري أبطال أفريقيا. 


وجاء تشكيل الزمالك المتوقع، وفقا للتدريبات الجماعية الأخيرة، كالتالي: 

حراسة المرمى: محمد عواد.

الدفاع: محمود حمدي " الونش" – محمد عبد الغني – محمد عبد الشافي – عبد الله جمعة.

الوسط: محمد أشرف "روقا"  – يوسف إبراهيم " اوباما"– سيد عبد الله "نيمار".

الهجوم: يوسف أسامة نبيه - محمود عبد الرازق " شيكابالا" – أحمد مصطفى "زيزو".

ويغيب عن مباراة الزمالك وإليكت سبورت كل من إمام عاشور وأحمد فتوح وحمزة المثلوثي وسيف الدين الجزيري، بسبب الارتباط بفترة التوقف الدولي.

كما أن محمد صبحي وعمر جابر وزكريا الوردي وإبراهيم نداي ومصطفى الزناري، لا يحق لهم المشاركة مع الأبيض إلا مع بداية دور ال32 من البطولة.

ويغيب محمود علاء عن قائمة الزمالك، لأسباب فنية، حيث أن اللاعب لم يشارك في التدريبات الجماعية خلال الفترة الأخيرة.

من جهة أخرى كشف رامي ربيع، مدير لجنة التعاقدات السابق بنادي المقاولون العرب، عن تفاصيل انتقال التونسي سيف الدين الجزيري، مهاجم المقاولون السابق إلى نادي الزمالك.

وقال الجزيري في تصريحات لبرنامج "جمهور الثالثة" الذي يذاع على قناة "أون تايم سبورتس 2": "ماحدث هو أن الزمالك تعاقد مع الجزيري في صفقة على سبيل الإعارة بقيمة 8 ملايين جنيه، ثم بعد ذلك قرر تفعيل بند الشراء بمبلغ 12 مليون جنيه، وتأخر مسؤولو الزمالك عن الدفع يومين أو 3 أيام".

وأضاف: سألنا عن أسباب التأخير في إرسال المقابل المادي، وأخبرنا مسؤولو الزمالك أنهم يستفسرون من الاتحاد الدولي (فيفا)، عن صحة موقفهم القانوني حال التعاقد مع الجزيري أم لا، ثم بعد ذلك أجابوا بأن فيفا أقر بصحه موقف الزمالك وإمكانية تسجيل اللاعب بشكل عادي.ميل الإعلان

وتابع ربيع: "هناك عقد ثلاثي بين الزمالك والمقاولون العرب واللاعب داخل اتحاد الكرة، وذلك بعد تفعيل الزمالك لبند الشراء من المقاولون العرب".

واستدرك: "لكن حال انتقال الجزيري في صفقه انتقال حر إلى الزمالك، سوف يكون الناديان في أزمة وأيضا اتحاد الكرة، لأنه على أي أساس تم تسجيل المقابل المادي في الموازنة العامة سواء كإيرادات للمقاولون أو مصروفات للزمالك؟".

واختتم تصريحاته، قائلا: "وحال انتقال اللاعب للزمالك انتقال حر، كيف قام الزمالك بتسجيل اللاعب وهو معاقب بإيقاف القيد؟، اتحاد الكرة لديه خطاب إيقاف قيد للزمالك، إذن كيف سجل اللاعب وكيف وافق ؟".