رئيس مجلس الإدارة
د. رائد العزاوي

ليونيل ميسي: أستمتع بكل لحظة مع منتخب بلادي

نشر
ليونيل ميسي
ليونيل ميسي

تحدث ليونيل ميسي، نجم باريس سان جيرمان ومنتخب الأرجنتين، عن فوز راقصي التانجو وديا على الهندوراس (3-0)، خلال التوقف الدولي الجاري.

ونجح ليونيل ميسي في إحراز هدفين للأرجنتين في مباراة اليوم، بينما جاء الهدف الثالث عبر لاوتارو مارتينيز.

وقال ميسي، في تصريح عبر الحساب الرسمي لمنتخب الأرجنتين على "تويتر": "نحن قلقون مثل الناس، لكن يجب أن نتحلى بالهدوء، لدينا فريق رائع، إلا أن كأس العالم أمر استثنائي، وعلينا أن نتقدم خطوة بخطوة".

 

وأضاف: "نستمتع بكل لحظة نكون فيها معا، ونعد أنفسنا بجدية عندما يحين دورنا في العمل، ونحن منفعلون ومتحمسون للغاية لكن في نفس الوقت نظل هادئين، لأننا نعلم أنه لا يزال هناك وقت أمامنا قبل كأس العالم".

وزاد الأرجنتيني: "نشعر بأننا في حالة جيدة كعادتنا. المباراة تجعلنا جاهزين أكثر فأكثر. والنتيجة كانت إيجابية وهذا يساعد دائما".

وعن سر تألقه مع "راقصي التانجو"، علق: "أشعر أنني في حالة جيدة على عكس العام الماضي. لم أجد نفسي مطلقا وقتها وهذا العام مختلف".

وأتم: "أتيت إلى المنتخب بعقلية مختلفة، وأنا أكثر راحة مع النادي وزملائي وفي الملعب. لقد عدت للاستمتاع".

وأكد المدير الفني لمنتخب الأرجنتين ليونيل سكالوني، أن ارتياح ميسي في باريس ينعكس على أدائه مع المنتخب.

وختم: "إنه يستمتع في فريقه وهذا مهم. كل من يشاهده هناك يرى انه يلعب ويستمتع. كلما استمتع هو نستمتع نحن. أراه سعيدا وأتمنى أن يستمر هكذا".

 

وفي نفس السياق، قال ليونيل سكالوني المدير الفني لمنتخب الأرجنتين لكرة القدم إنه سيلعب ودية هندوراس المقررة في مدينة ميامي الأمريكية اليوم الجمعة بنفس تشكيله الأساسي المعتاد بقيادة النجم ليونيل ميسي ودون إدخال تغييرات كبيرة.

وأوضح سكالوني في تصريحات الخميس من ملعب "DRV PNK" معقل فريق إنتر ميامي عقب مران المنتخب إن الفريق "سيلعب بنفس الطريقة، مع احتمال إدخال تغييرين أو ثلاثة، لكن الأساس هو ذاته".

ويشمل هذا الأساس ميسي الذي أكد سكالوني أنه سيلعب أساسيا وقال "إنه يرغب دائما في اللعب. سيلعب معي دائما إلا إذا حدث شيء ما".