رئيس مجلس الإدارة
د. رائد العزاوي

أصالة وأصيل هميم وفؤاد عبد الواحد يجتمعون بحفل واحد في دبي

نشر
المطربة أصالة نصري
المطربة أصالة نصري

تحيي المطربة أصالة نصري والمطربة أصيل هميم والمطرب فؤاد عبد الواحد، حفلا في دبي، مساء اليوم السبت، ويقدمون توليفة من أشهر أغنياتهم لمحبيهم، وذلك ضمن الحفلات التي يحييها نجوم الغناء والطرب في مختلف الدول.

وتعتبر أخر أغنيات النجمة أصالة نصري، التي طرحتها في ألبومها الغنائي الجديد "شايفة فيك"على فترات متفاوتة على موقع يوتيوب، والتي تعاونت فيه مع عدد من كبار صناع الأغنية في مصر والوطن العربي.

وأولى هذه الأغنيات بعنوان "فرحة وبس"، من كلمات عمرو المصري، وألحان عمرو الشاذلي، وتوزيع أمين نبيل، أما الأغنية الثانية جاءت بعنوان "فقدت نفسى" هي من كلمات حذيفة العرجي وألحان رامي الشافعي، وتوزيع عمر صباغ.

وثالث هذه الأغنيات هي أغنية "أنا حرة" وهى من كلمات نورالدين محمد، وألحان مصطفى العسال، وتوزيع أحمد ضياء، أما الأغنية الرابعة فجاءت بعنوان "كفوكيم" وهى من كلمات وألحان آري جان، والموزع الموسيقي آري جان ودياب.

والأغنية الخامسة بعنوان "بالسلامة" وهي من كلمات عمر عبده على، وألحان عمرو الشاذلي، وتوزيع عمرو الخضرى، أما الأغنية السادسة فكانت بعنوان "متضايق يفارق" وهى من كلمات محمد أبو نعمة، والحان عزوف، وتوزيع عمر صباغ.أما سابع أغنية فجاءت بعنوان "منٌى وفى" وهى من كلمات على المولى، وألحان صلاح الكردى، وتوزيع تيم، والأغنية الثامنة اجءت بعنوان "زى المعجرات"، وهى من كلمات محمد الأياتي، وألحان أيمن ارتيست، وتوزيع بيدو ارتيست.

أما الأغنية الأخيرة في الألبوم فكانت أغنية "شايفة فيك" وهي تاسع أغنيات ألبومها الذى يحمل نفس اسم الأغنية "شايفة فيك"، وهى من كلمات نادر عبد الله، وألحان رامى صبري.

 

أخبار أخرى…

«طلعت شاطرة».. أيتن عامر تطرح أحدث كليباتها

طرحت الفنانة أيتن عامر، أحدث كليباتها "طلعت شاطرة" عبر قناتها الرسمية على موقع الفيديوهات العالمي يوتيوب.

الأغنية الجديدة من كلمات أحمد علاء الدين ومن ألحان نورهان البغدادى وتوزيع ومكس وماستر zoom.

 

اقرأ أيضًا..

Jurassic World Dominion يحصد إيرادات مليار دولار عالميًا


نجح فيلم الحركة والخيال العلمي Jurassic World Dominion، فى تجاوز المليار دولار إيرادات، خلال فترة عرضه بدور العرض السينمائي حول العالم، بعد أن طرح في 10 يونيو الماضي، ليستكمل مسيرة الإيرادات الضخمة التي حققتها الأجزاء السابقة من السلسلة.

 

من ناحية أخرى سبق وأعلن كريس برات عن إمكانية تقديم جزء رابع من سلسلة Jurassic World السينمائية، وذلك بالتزامن مع  طرح الجزء الثالث والأخير من السلسلة تحت اسم Jurassic World Dominion بـ دور السينما في المملكة المتحدة والولايات المتحدة في 10 يونيو الماضى، وفقا للتقرير الذى نشر على موقع "nme".