رئيس مجلس الإدارة
د. رائد العزاوي

مولر يقود تشكيلة ألمانيا الرسمية في دوري الأمم الأوروبية

نشر
منتخب ألمانيا
منتخب ألمانيا

أعلن هانز فليك، مدرب منتخب ألمانيا، عن تشكيل فريقه لمواجهة المجر، على ملعب ريد بول أرينا مساء اليوم الجمعة، ضمن مرحلة المجموعات للمستوى الأولى من دوري الأمم الأوروبية.

وتحتل ألمانيا المركز الثاني في المجموعة الثالثة، برصيد 6 نقاط، بينما تتصدر المجر الترتيب، برصيد 7 نقاط.

وفيما يلي تشكيل ألمانيا:

"تير شتيجن - روديجر - روم - كيميتش - فيرنر - جنابري - مولر - زوله - هوفمان - ساني - جوندوجان".

ويتواجد على مقاعد بدلاء ألمانيا كل من: "بومان - تراب - جينتر - كيرير - هافيرتز - أرنولد - نميتشا - موسيالا - هنريكس - كوتشاب - جوسينس - شلوتيربيك".

بينما جاء تشكيل المجر كالتالي:

"جولاكسي - لانج - أتيلا سزالاي - فيولا - أوربان - ناجي - آدم سزالاي - سزوبوسزلاي - شافير - جازداج - كيركيز".

وتعادل المنتخبان في لقاء الدور الأول، الذي أقيم في العاصمة المجرية بودابست، بنتيجة (1-1).

وسجل حينها هدف المجر زسولت ناجي، بينما أحرز هدف التعادل لألمانيا يوناس هوفمان.

كشف هانز فليك المدير الفني لمنتخب ألمانيا، أن تأهل فريقه للأدوار النهائية في بطولة دوري الأمم الأوروبية سيكون بمثابة "بيان" قبل كأس العالم المقبلة.

وأشار فليك إلى أن نجاح تيمو فيرنر، نجم المنتخب الألماني، في هز الشباك على ملعبه في لايبزيج يمكن أن يساعد في تحقيق ذلك.

ويعد فيرنر أفضل هداف لمنتخب ألمانيا منذ أن تولى فليك مسؤولية الفريق العام الماضي، حيث أحرز 8 أهداف في 11 مباراة لعبها الفريق تحت قيادة المدرب الألماني، حيث كانت من بين 24 هدفا أحرزها لاعب لايبزيج الألماني مع منتخب بلاده في 53 مباراة دولية.

ويلتقي منتخب ألمانيا، صاحب المركز الثاني في ترتيب المجموعة الثالثة بدوري الأمم الأوروبية برصيد 6 نقاط، مع ضيفه منتخب المجر (المتصدر) برصيد 7 نقاط، بمدينة لايبزيج غدا الجمعة، في الجولة الخامسة (قبل الأخيرة) من مرحلة المجموعات في المسابقة القارية.

وعاد فيرنر لصفوف لايبزيج، الفائز بكأس ألمانيا في الموسم الماضي، في فترة الانتقالات الصيفية الأخيرة، بعدما قضى عامين مع تشيلسي الإنجليزي، حيث يستعد المهاجم الألماني للعودة إلى العاصمة البريطانية لندن من جديد لقيادة منتخب (الماكينات) في لقائه ضد منتخب إنجلترا على ملعب (ويمبلي) العريق.

ويتطلع المنتخب الألماني للفوز في مباراتيه الأخيرتين بالمجموعة من أجل الصعود للأدوار النهائية في دوري الأمم التي ستجرى العام المقبل.

وسيمنح مواصلة المشوار في دوري الأمم قوة دفع جيدة للغاية لمنتخب ألمانيا قبل المشاركة في نهائيات كأس العالم في قطر، التي تنطلق في 20 نوفمبر المقبل.