رئيس مجلس الإدارة
د. رائد العزاوي

الموسيقيين المصرية تعلق على أزمة محمد رمضان وأهل الإسكندرية

نشر
الأمصار

علقت نقابة المهن الموسيقية في مصر، على الأزمة المتصاعدة بين الفنان محمد رمضان وقطاع من سكان محافظة الإسكندرية.

من جانبه أكد طارق مرتضى المتحدث باسم نقابة المهن الموسيقية، أن رمضان لم يحصل حتى الآن على تصريح يمنحه الحق في إقامة حفله المقرر في 7 أكتوبر/ تشرين الثاني المقبل.

وأضاف مرتضى في تصريحات لقناة محلية، أن رمضان أصر على معاندة جماهير الإسكندرية التي رفضت قدومه، مبدياً تأييده للقطاع الرافض للحفل باعتبار أن جمهور المحافظة ذواقة للفن ويرفض قدوم محمد رمضان إليها.

وأوضح مرتضى أن قرار أبناء محافظة الإسكندرية برفض إقامة حفلات لمحمد رمضان ما هو إلا بداية لرفض باقي الأماكن لحفلات الفنان المصري، قائلاً: "هذه هي البداية فقط وليست النهاية، أي مكان سيحاول رمضان إقامة حفل به سيكون غير مرحب بوجوده، لتجاوزه الخطوط الحمراء أثناء الحفلات.

وتصاعدت الأزمة بعدما أعلن محمد رمضان، مساء الأربعاء، تحدي الحملة الرافضه لقدومه إلى الإسكندرية وإقامة حفل غنائي هناك، وذهب منفرداً إلى المحافظة دون حراسة، ما أدى إلى حدوث مناوشات وتعرض للطرد من أحد المقاهي، بينما قوبل بالترحيب من قطاع غير قليل من شباب المحافظة الذين تسابقوا لالتقاط الصور معه، والتفوا حول سيارته.

 

محمد رمضان يتعاقد على بطولة فيلم "مرزوق وإيتو"

وتعاقد الفنان المصري محمد رمضان، على عمل سينمائي جديد تحت عنوان "مرزوق وإيتو" من إنتاج شركة إيغل فيلمز/ Eagle Films للمنتج جمال سنان، والعمل من تأليف عمرو محمود ياسين، وإخراج محمد سمير.

 ويواصل محمد رمضان حاليا تصوير فيلمه الجديد "ع الزيرو" الذي يتعاون من خلاله مع الفنانة نيللي كريم، ومن إخراج ماندو العدل، ويجسد محمد رمضان شخصية "دراجون" شاب فقير لديه طفل مريض يسعى لعلاجه، وتتطور الأحداث ليصبح "دراجون" واحد من الأغنياء، ليدخل فى تجارة الأعضاء البشرية، حيث يتطرق الفيلم إلى قضية مافيا الأعضاء البشرية في إطار اجتماعى تشويقى.

 

ومن ناحية أخرى، يعقد المخرج محمد سامى والنجم محمد رمضان جلسات عمل مكثفة من أجل الوقوف على التفاصيل المبدئية لمسلسليهما "العمدة"، المقرر عرضه في رمضان المقبل 2023، وهو قصة محمد سامى وسيناريو وحوار محمد سامى ومهاب طارق، حيث انتهى محمد سامى من كتابة أغلب حلقات المسلسل.