رئيس مجلس الإدارة
د. رائد العزاوي

محمد صلاح يوجه رسالة لجماهير الكرة المصرية

نشر
محمد صلاح
محمد صلاح

التقى الدكتور أشرف صبحي، وزير الشباب والرياضة، مساء اليوم الأربعاء، لاعبي منتخب مصر والجهاز الفني بقيادة البرتغالي روي فيتوريا، خلال معسكر الفراعنة المقام بستاد برج العرب، استعدادا لوديتي النيجر وليبيريا، المقررتين 23 و27 سبتمبر الجاري.

وحضر المران جمال علام رئيس اتحاد كرة القدم، ومجموعة من أعضاء مجلس اتحاد الكرة، وهم "حازم إمام، محمد بركات، اللواء حلمي مشهور، عامر حسين".

وأعرب صبحي عن تمنياته بالتوفيق للجهاز الفني الجديد وجميع اللاعبين في رحلة التأهل إلى كأس الأمم الأفريقية "كوت ديفوار 2023"، وكأس العالم 2026، مشيرا إلى تقديم كل الدعم للمنتخب بالتنسيق مع اتحاد الكرة.

وقال وزير الشباب والرياضة: "نركز على إعداد المنتخبات الوطنية، في ضوء خطة اتحاد الكرة الذي سيركز بشكل كبير على المنتخبات، لاسيما عقب تولي رابطة الأندية مسؤولية إدارة مسابقة الدوري الممتاز".

من جانبه، أعرب رئيس اتحاد الكرة عن تقديره لزيارة وزير الشباب والرياضة لمعسكر المنتخب، مؤكدا تقديم كل الدعم للاعبين والجهاز الفنى، وتهيئة الأجواء لهم لتحقيق الإنجازات المنتظرة.

وقال محمد صلاح، نجم ليفربول والإنجليزي وقائد منتخب مصر": "هناك حماس كبير لدى جميع اللاعبين، ونسعى لتحقيق إنجاز لكرة القدم المصرية الفترة المقبلة وإسعاد الجماهير، بفضل تميز اللاعبين المنضمين للمنتخب ورؤية الجهاز الفني الجديد".

وأكد روي فيتوريا، المدير الفني للفراعنة، أهمية دعم ومؤازرة وزير الرياضة ورئيس اتحاد الكرة للمنتخب، معربا عن سعادته بالتزام اللاعبين ومستواهم المتميز، مشيرا إلى تحمسه لتحقيق انتصارات مع منتخب مصر في قادم المنافسات.

وقد وصل محمد صلاح نجم منتخب مصر وليفربول الإنجليزي، إلى معسكر منتخب مصر ببرج العرب بالإسكندرية، في إطار الاستعداد لوديتي النيجر وليبيريا المقرر لهما يومي 23 و27 سبتمبر الجاري بستاد الإسكندرية.

وحرص روي فيتوريا المدير الفني لمنتخب مصر على مقابلة محمد صلاح برفقة محمد غرابة المدير الإداري.
ل الإعلان

وضمت القائمة النهائية للمنتخب في المعسكر 27 لاعبا هم:

حراسة المرمى: محمد الشناوي، أحمد الشناوي، محمد صبحي

الدفاع: كريم فؤاد، عمر جابر، علي جبر، أحمد حجازي، محمد عبد المنعم، أسامة جلال، محمود الونش، محمد حمدي، أحمد أبو الفتوح

خط الوسط: حمدي فتحي، طارق حامد، أيمن أشرف، محمود حمادة، إمام عاشور، إسلام عيسى، أحمد سيد زيزو، محمد إبراهيم

الهجوم: محمد صلاح، عبد الرحمن مجدي، أحمد حسن كوكا ، مروان حمدي، مصطفى محمد، عمر مرموش، محمود حسن تريزيجيه.

وانضم إلى معسكر الفراعنة اليوم محمود تريزيجيه لاعب طرابزون التركي وأحمد سيد زيزو وإمام عاشور ومحمود الونش وأحمد فتوح لاعبي الزمالك.