رئيس مجلس الإدارة
د. رائد العزاوي

رونالدو يتفوق على ميسي إعلاميا قبل مونديال قطر

نشر
رونالدو وميسي
رونالدو وميسي

أفاد تقرير صحفي إنجليزي، بأن البرتغالي كريستيانو رونالدو، نجم مانشستر يونايتد، كأكثر لاعبي كرة القدم شهرة على "إنستجرام"، قبل مونديال قطر 2022، والذي سيقام في شهر نوفمبر من هذا العام.

وبحسب صحيفة "ديلي ميل" البريطانية، فإن رونالدو يمتلك 481 مليون متابع على "إنستجرام"، أكثر من أي لاعب آخر مشارك في مونديال قطر.

وأكدت الصحيفة، أن كل منشور للدون البرتغالي، على إنستجرام، يحصل من خلاله على 3.1 مليون جنيه إسترليني.
 

وجاء ذلك، من خلال شركة الإحصاء "نيلسن جراسينوت"، التي قيمت العدد الإجمالي لمتابعي اللاعبين، ونمو المتابعين في العام الماضي، وكذلك معدل المشاركة ومتوسط قيمة العلامة التجارية لكل منشور على إنستجرام.

وارتفع عدد متابعي رونالدو بنسبة 47% تقريبًا خلال العام الماضي.

ويتفوق رونالدو على منافسه الأزلي ليونيل ميسي، الذي يمتلك 360 مليون متابع، وتبلغ قيمة المنشور الواحد لديه 2.3 مليون جنيه إسترليني.

 

برونو فرنانديز: كريستيانو سيواصل فعل ما يعجز عنه الآخرون

 

لم يبد لاعب الوسط البرتغالي برونو فرنانديز اليوم اندهاشه من سعي مواطنه كريستيانو رونالدو للعب بطولة يورو 2024 مشددا على أنه "الأفضل في العالم".

وقال برونو في مؤتمر صحفي من معسكر منتخب البرتغال "نعرف أن كريستيانو يرغب في تحقيق أشياء لم يحققها أحد من قبله قط. ستظل أهميته دائما كما هي".

وفسر "إنه أفضل لاعب في العالم وسيستمر في تحقيق ما يعجز عنه الآخرون".

وأشار اللاعب الموجود في معسكر البرتغال التي تستعد لمواجهتي التشيك وإسبانيا إلى أن الاعتقاد بأن كريستيانو لا يريد لعب هذه النسخة يعني "عدم معرفته".

وأضاف برونو "نعرف جميعا القدرة على التأقلم والطموح والميول التي أظهرها طوال مسيرته. الأمر ليس جديدا".

وأشار زميل كريستيانو في نادي مانشستر يونايتد إلى أنهم لا يشعرون بالقلق من مواجهة إسبانيا الثلاثاء المقبل، لأنه سيكون عليهم مواجهة التشيك يوم السبت.

وقال "يجب أن نصب تركيزنا على التشيك، فنحن نعرف مدى جودتهم كفريق. علينا أن نفوز بالمباراة الأولى لنسهل الثانية، كي لا نعتمد على أحد".

واختتم برونو فيرنانديز "نريد الفوز بكل شيء، لكن الآن علينا الفوز بهاتين المباراتين".