رئيس مجلس الإدارة
د. رائد العزاوي

فتحي عبدالوهاب يشارك في بطولة مسلسل "وعد إبليس"

نشر
الأمصار

يشارك الفنان المصري فتحي عبد الوهاب في بطولة مسلسل "وعد إبليس"، بمشاركة عمرو يوسف وعائشة بن أحمد و يعقوب فرحان، والذي يعرض حصريا على منصة شاهد vip.

ويكشف فتحي عبد الوهاب عن دوره في المسلسل قائلا: "أقدم شخصية تقوم بكل الأفعال الشريرة، ولديها طاقة هائلة على الحقد والغلّ والشر تجاه البشر هي شخصية مرهقة وغريبة بالنسبة لي كممثل."

 ويتابع فتحي عبد الوهاب الذي يلعب دور إبليس في العمل: "تظهر الشخصية بمظهر الطيب والحنون واللطيف جداً إلى غير ذلك من الصفات التي تكوّن بمجملها خاصية الإغواء، سواءً بالنسبة لإبراهيم (عمرو يوسف) أو للدكتور عيدان (يعقوب الفرحان) أو غيرهما. ولاحقاً عندما تنكشف خططه الخبيثة وتتّضح حقيقة الخديعة التي يقوم بها تجاه ابراهيم وتجاه الجنس البشري عموماً، يتحول إلى نقيض ما كان يُظهر." 

ويستطرد فتحي عبد الوهاب: "أنا سعيد لتعاملي المباشر مع النجم السعودي يعقوب الفرحان، وكنت قد تابعت له أعمالاً سابقة وأعجبتُ بأدائه فيها، فهو مجتهد ومخلص جداً للشخصيات التي يقدمها، أما على المستوى الشخصي فهو إنسان في غاية اللطف." وحول تعامله مع النجمة الأمريكية بولا باتن، يقول فتحي عبد الوهاب: "هي ممثلة محترفة جداً ومريحة جداً في التعامل."

وحول تعامله مع المخرج كولن تيج، يقول فتحي عبد الوهاب: "مما لا شك فيه أن المخرج كولن تيغ قد أضاف لي ولتجربتي، وعموماً فإنك كممثل تستفيد من كل مخرج جديد تتعامل معه، وعلى اعتبار أن كولن تيغ ينتمي إلى ثقافة فنية مختلفة، فقد انعكس ذلك على طريقة التعبير عن المشاعر الفنية وهو الأمر الذي يضيف لي كممثل."

ويختم فتحي عبد الوهاب مشيداً بالتعاون مع "استوديوهات MBC" ومنصة "شاهد" متمنياً أن ينال العمل رضا الجمهور ومحبته."

 

أخبار أخرى..

إدريس إلبا ينتهي من فيلمه الجديد Luther

 

فيلم Luther

أعلن الممثل الأنجليزي إدريس إلبا الانتهاء من تصوير فيلمه الجديد Luther، والذي يعتبر عودة قوية لإلبا، الذي يمثل دور المحقق الذي لعبه في المسلسل التلفزيوني الشهير بالاسم نفسه في الفترة بين عامي 2010 و 2019 على مدار 5 مواسم، وفقا للتقرير الذى نشر على موقع "nme".

في حديثه إلى LADBible عن موقف فيلم Luther الجديد، أكد إلبا: " لقد انتهينا من تصوير فيلم Luther، ولدينا بعض الأعمال ما بعد التصوير التي نقوم بها الآن".

وقد أضاف إلبا المزيد من الإثارة حول ما يمكن توقعه من الفيلم: "إن عالم Luther كمسلسل تلفزيوني والفيلم متشابهان ، لكن الفيلم له نطاق أوسع".

بدأ تصوير فيلم Luther العام الماضي، من تأليف نيل كروس، وإخراج جيمي باين.

يقال إن الفيلم سيدور عن تحدى Luther للأشرار الذين يلعب دورهم سينثيا إريفو وآندي سيركيس، حيث يلعب الأول دور محقق يتحول لعدو، بينما يلعب الأخير دور المجرم الرئيسي.

وقد تعاقد الممثل إدريس ألبا على عمل جديد مكون من 7 أجزاء مع إحدى المنصات العالمية،  يحمل اسم Hijack، ويلعب فيه إدريس ألبا دور مفاوض الأعمال البارع Sam Nelson على أن يحمل العمل مفاجآت كثيرة يتضمنها المشروع الذى تعاقد عليه إدريس ألبا مؤخرًا وفقًا لما ذكره تقرير موقع ديلي ميل.