رئيس مجلس الإدارة
د. رائد العزاوي

رسميًا.. نيوكاسل يونايتد يعلن توقيع أندرسون صفقة جديدة طويلة الأمد

نشر
رسميًا.. نيوكاسل
رسميًا.. نيوكاسل يونايتد يعلن توقيع أندرسون صفقة جديدة طويلة

أعلن نادي نيوكاسل يونايتد الإنجليزي، عن توقيع إليوت أندرسون صاحب الـ 19عامًا عقدًا جديدًا طويل الأمد مع النادي.

ونشر نيوكاسل بيانًا عبر مواقع التواصل الإجتماعي “تويتر” قال فيه: “يسر نيوكاسل يونايتد أن يؤكد أن إليوت أندرسون قد وقع عقدًا جديدًا طويل الأمد مع النادي”.

وقال إليوت أندرسون: “أنا سعيد حقًا. أحب اللعب مع نيوكاسل يونايتد، وتكريس مستقبلي للنادي هو شيء أردت حقًا القيام به”.

وأضاف: “كان هدفي العودة إلى الموسم التحضيري للعمل بجد واكتساب الفرصة للبقاء. لقد استمتعت حقًا بالتواجد مع مجموعة الفريق الأول ، لذلك آمل أن أستمر في التحسن والمساهمة في الفريق”.

وأضاف إيدي هاو ، المدير الفني لنيوكاسل يونايتد: "نحن سعداء جميعًا بتطور إليوت. إنه موهبة طبيعية ، لكنه يتمتع أيضًا بأخلاقيات عمل ممتازة ويريد دائمًا التعلم.

وتابع: “أعلم أن مشجعينا سيكونون سعداء بشكل خاص لرؤية فتى محلي آخر قادم من الأكاديمية إلى الفريق الأول. لقد حصل إليوت على هذه الفرصة ، وقد قدم مثالًا رائعًا للاعبينا الصغار”.

وأردف: “إنه فقط في بداية رحلته على هذا المستوى ولكن أمامه مستقبل مثير للغاية ويسعدنا أن رحلته ستستمر هنا”.

وقال دان أشوورث ، المدير الرياضي لمجموعة The Magpies: "إن استراتيجيتنا لا تتعلق فقط بمن يمكننا شراؤه ، بل تتعلق أيضًا بمن نمتلك وكيف نرعى ونطور أفضل المواهب الشابة لدينا.

وأضاف: “من الأهمية بمكان بالنسبة للنادي وأكاديميتنا توفير مسار للاعبينا الشباب والاعتقاد بأنهم إذا كانوا جيدين بما يكفي ، فسيحصلون على فرصة للعب”.

وتابع: “ستيف هاربر من الأكاديمية وإدي هاو وطاقمه كانوا بارعين مع إليوت. لقد منحوه فرصة وبعض التدريب والتطوير الرائع لتمكينه من الوصول إلى هذا المستوى”.

وأختتم: “لقد أظهر إليوت أنه يتمتع بسمات تمكنه من الحصول على مسيرة مهنية ناجحة على هذا المستوى ونأمل أن يظل هنا لفترة طويلة قادمة”.