رئيس مجلس الإدارة
د. رائد العزاوي

مصر.. 4 متنافسين على مقعد نقيب الموسيقيين بعد انسحاب علي الشريعي

نشر
4 متنافسين على مقعد
4 متنافسين على مقعد نقيب الموسيقيين بعد انسحاب علي الشريعي

بعد انسحاب المرشح الخامس علي الشريعي أصبح المتنافسين رسميا على مقعد نقيب المهن الموسيقة  4 أشخاص فقط وهم: مصطفى كامل، ومصطفى حلمى أمين، وشريف حلمى، وعلاء سلامة .

على أن يتم فتح باب الطعون من يوم الأحد 25 سبتمبر إلى الثلاثاء 27 من نفس الشهر نفسه. ويتم إعلان قائمة المرشحين النهائيين وكشوف الناخبين، يوم الثلاثاء 28 سبتمبر، على أن تجرى الانتخابات يوم الثلاثاء 11 أكتوبر.

وفي وقت سابق، قال الفنان حلمي عبد الباقي عضو مجلس إدارة نقابة المهن الموسيقية إنه يدعم  الفنان مصطفى كامل المرشح في انتخابات النقابة على مقعد النقيب الذي خلا باستقالة الفنان هاني شاكر.

وأضاف أنه يدعم مصطفى كامل بقوة لانه يرى بقناعته وخبرته في هذا المجال أنه هو الأنسب وهو رجل هذه المرحلة، بخلاف العلاقة الطيبة والصداقة القديمة التي تربطهما سويا منذ زمن طويل، حيث  أكد أن انجح أعماله الغنائية مثل" ذكريات ومع السلامة ونورت أيامى وعشان خاطرى " كانت من تأليف مصطفى كامل، بالإضافة الى سيرته الطيبة التي يحكى عنها دائما موظفي النقابة وأعضاء النقابة  كل وقت، مختتتما تصريحة بأنه يكن كل تقدير واحترام لكل المتنافسين الآخرين، وفقا لما ذكره اليوم السابع.

 

أخبار أخرى….

إدريس إلبا ينتهي من فيلمه الجديد Luther

أعلن الممثل الأنجليزي إدريس إلبا الانتهاء من تصوير فيلمه الجديد Luther، والذي يعتبر عودة قوية لإلبا، الذي يمثل دور المحقق الذي لعبه في المسلسل التلفزيوني الشهير بالاسم نفسه في الفترة بين عامي 2010 و 2019 على مدار 5 مواسم، وفقا للتقرير الذى نشر على موقع "nme".

في حديثه إلى LADBible عن موقف فيلم Luther الجديد، أكد إلبا: " لقد انتهينا من تصوير فيلم Luther، ولدينا بعض الأعمال ما بعد التصوير التي نقوم بها الآن".

وقد أضاف إلبا المزيد من الإثارة حول ما يمكن توقعه من الفيلم: "إن عالم Luther كمسلسل تلفزيوني والفيلم متشابهان ، لكن الفيلم له نطاق أوسع".

بدأ تصوير فيلم Luther العام الماضي، من تأليف نيل كروس، وإخراج جيمي باين.

يقال إن الفيلم سيدور عن تحدى Luther للأشرار الذين يلعب دورهم سينثيا إريفو وآندي سيركيس، حيث يلعب الأول دور محقق يتحول لعدو، بينما يلعب الأخير دور المجرم الرئيسي.

وقد تعاقد الممثل إدريس ألبا على عمل جديد مكون من 7 أجزاء مع إحدى المنصات العالمية،  يحمل اسم Hijack، ويلعب فيه إدريس ألبا دور مفاوض الأعمال البارع Sam Nelson على أن يحمل العمل مفاجآت كثيرة يتضمنها المشروع الذى تعاقد عليه إدريس ألبا مؤخرًا وفقًا لما ذكره تقرير موقع ديلي ميل.