رئيس مجلس الإدارة
د. رائد العزاوي

جاريدو يصل مصر ويوقع عقود قيادة الإسماعيلي اليوم

نشر
الأمصار

أعلن مجلس إدارة نادي الإسماعيلي التعاقد مع  الإسباني خوان كارلوس جاريدو لتولي الإدارة الفنية للفريق الأول لكرة القدم.

ووصل المدرب الإسباني إلى مصر، على أن يقوم بتوقيع العقود في حضور مجلس إدارة النادي، الأربعاء فى تمام الساعة الرابعة عصرا وسط وسائل الإعلام المختلفة.

وسيبدأ جاريدو مهمته رسميًا بعد التوقيع مباشرة، وذلك لاستكمال فترة الإعداد استعداداً لخوض منافسات الموسم الكروي الجديد.

ويحمل المدرب الإسباني سيرة مميزة على الصعيد التدريبي فقد تولي تدريب نادي فياريال الإسباني عام 2001 وقادهم للصعود للدور نصف النهائي بالدوري الأوروبي قبل أن يتأهل في الموسم التالي لبطولة دوري الأبطال.

 كما تولى تدريب أندية كلوب بروج البلجيكي قبل أن يعود للدوري الإسباني وقيادة فريق ريال بيتيس، ثم انتقل بعدها لتدريب الأهلي عام 2014 ثم الاتفاق السعودي أعقبها الانتقال لتدريب الرجاء البيضاوي المغربي، قبل أن يقود العين الإماراتي والوداد المغربي والنجم الساحلي التونسي، وكان آخر تجاربه بدوري القسم الثاني في إسبانيا.
 

وكان مجلس إدارة الإسماعيلي، برئاسة المهندس يحيى الكومي، قد أبرم 11 صفقة سعيًا لتصحيح المسار وإعادة الفريق لموقعه الطبيعي بين الكبار، وذلك بعد ضم الغاني ياو أنور والإيفوارى عبد القادر كوليبالي والتوانسة حمدى النقاز ونور الزمان الزمورى وفراس شواط وباسم مرسي ومحمود الشبراوي وصالح جمعة وأحمد محسن ومحمد حسن، بالإضافة إلى استعارة كريم عرفات.

نتائج مباريات اليوم في كأس نجوم قطر

حقق فريق أم صلال أول انتصاراته في بطولة كأس نجوم قطر "كأس Ooredoo" ، وذلك على حساب الأهلي بنتيجة (2/1) في المباراة التي أقيمت بينهما مساء اليوم بستاد سعود بن عبد الرحمن بنادي الوكرة، في المجموعة الأولى من البطولة.

أحرز هدفي أم صلال كل من ناصر النصر والياس براميل في الدقيقتين 12 و 44 ، بينما سجل يوسف عمر لاعب أم صلال هدف الأهلي الوحيد بالخطأ في مرماه في الدقيقة 38.

جاءت المباراة جيدة المستوى تبادل خلالها الفريقان السيطرة على مجريات الأمور ، وإن كانت الأفضلية في الشوط الأول لصالح أم صلال الذي بادر بالهجوم ونجح في إحراز هدف مبكر قبل أن يتعادل الأهلي بالنيران الصديقة ، إلا أن أم صلال عاد وأكد تفوقه وتقدم بهدفين لهدف.

وفي الشوط الثاني ، حاول الأهلي العودة لكن دفاع أم صلال كان بالمرصاد لكل محاولاته.

وبهذه النتيجة، حصد أم صلال أول 3 نقاط احتل بهم قمة المجموعة بالتساوي مع السد الذي يتفوق بفارق الأهداف بعد فوزه على السيلية برباعية نظيفة في وقت سابق اليوم، فيما بقي رصيد الأهلي خاليا من النقاط.