رئيس مجلس الإدارة
د. رائد العزاوي

إعلان عقوبة دي ماريا بعد الطرد في مباراة مونزا في الكالتشيو

نشر
إعلان عقوبة دي ماريا
إعلان عقوبة دي ماريا بعد الطرد في مباراة مونزا في الكالتشيو

أعلن القاضي الرياضي في الاتحاد الإيطالي لكرة القدم عقوبة الأرجنتيني آنخيل دي ماريا، نجم يوفنتوس.

وكان دي ماريا حصل على بطاقة حمراء مباشرة في مباراة يوفنتوس ومونزا بالجولة السابعة، بسبب الاعتداء بالمرفق على أحد لاعبي المنافس.

ووفقًا لموقع "توتو ميركاتو ويب"، قرر القاضي الرياضي إيقاف دي ماريا مباراتين، بسبب إصابته لأحد لاعبي الفريق المنافس بالمرفق.

وسيغيب بذلك النجم الأرجنتيني عن مباراتي يوفنتوس المقبلتين أمام بولونيا وميلان.

ويعاني يوفنتوس بشدة من تراجع النتائج هذا الموسم، حيث يحتل الفريق المركز الثامن في جدول ترتيب الدوري الإيطالي بـ8 نقاط، بالإضافة إلى خسارة أول مباراتين في دور المجموعات بدوري أبطال أوروبا.

حقق مونزا الصاعد حديثا للدوري الإيطالي، أول فوز له بالموسم الجاري بعد إسقاط يوفنتوس، بهدف دون مقابل، في اللقاء الذي جمعهما اليوم الأحد، بمنافسات الجولة السابعة من البطولة.

أحرز كريستيان جيثكيير هدف المباراة الوحيد في الدقيقة 74 من عمر اللقاء.

بهذا الفوز، حقق مونزا أول 3 نقاط له هذا الموسم، ليرفع رصيده إلى 4 نقاط بالمركز ال 18، فيما تجمد رصيد يوفنتوس عند 10 نقاط بالمركز الثامن.

بداية المباراة كانت قوية من أصحاب الأرض، حيث هدد روفيلا لاعب يوفنتوس المعار إلى مونزا، مرمى فريقه السابق البيانكونيري بفرصة هدف بعدما أطلق تسديدة أرضية قوية مرت بجوار القائم الأيمن للحارس بيرين.

وفي الدقيقة 12، مرت عرضية من ناحية اليمين لفريق مونزا إلى داخل منطقة جزاء يوفنتوس، ليرتقي لها المدافع أرماندو إتزو، ويقابلها برأسية لكنه لم يتمكن من التحكم فيها لتمر أعلى من المرمى.

البديل جيثكيير، الذي شارك في الدقيقة 55، كاد أن يسجل هدف المباراة الأول بعد مشاركته بثواني قليلة بعد كرة عرضية لداخل المنطقة، ارتقى لها اللاعب أعلى من مدافعي يوفنتوس ليحولها برأسية أعلى من المرمى.

وفي محاولته الثالثة بالدقيقة 74، نجح جيثكيير في تسجيل أول أهداف اللقاء لصالح مونزا، بعد عرضية من الناحية اليمنى من كيوريا مرت لداخل الستة ياردة ليقابلها جيثكيير بتسديدة في الشباك.