رئيس مجلس الإدارة
د. رائد العزاوي

الإصابة تُبعد نوير عن تدريب ألمانيا الأول

نشر
الإصابة تُبعد نوير
الإصابة تُبعد نوير عن تدريب ألمانيا الأول

شهد مران منتخب ألمانيا الأول خلال فترة التوقف الدولي الحالية غياب حارس مرمى نادي بايرن ميونخ، مانويل نوير بسبب الإصابة التي تعرض لها.

وأكدت صحيفة "بيلد" الألمانية أن مانويل نوير اشتكى من إصابة في الأصبع، مما دفع هانز فليك لتفضيل إراحته وإبعاده عن المران الأول لمنتخب ألمانيا.

وأوضحت مصادر مطلعة داخل منتخب ألمانيا أن إصابة مانويل نوير في أصبع اليد حدثت له أثناء وجوده مع نادي بايرن ميونخ، وتحديدًا المباراة الأخيرة التي خاضها بالدوري الألماني أمام أوجسبورج.

وكان نادي بايرن ميونخ قد خسر أمام أوجسبورج في الجولة السابعة من الدوري الألماني بهدف نظيف، في مباراة شهدت إصابة نوير بعد تدخل مع مهاجم الخصم لكنه أصر على استكمال المباراة.

ويستعد المنتخب الألماني لمواجهة المجر يوم 23 سبتمبر ثم الاصطدام بمنتخب إنجلترا يوم 26 سبتمبر في بطولة دوري الأمم الأوروبية خلال التوقف الدولي الجاري.

أسطورة البرازيل كافو يحتفل بالذكرى السنوية العشرين للفوز بكأس العالم

لقد مرت 20 عامًا منذ أن قاد كافو منتخب البرازيل إلى الفوز بكأس العالم FIFA.

في 30 يونيو 2002 ، رفع الظهير الأيمن الأسطوري الكأس الشهيرة على ملعب يوكوهاما في اليابان بعد فوز السيليساو على ألمانيا 2-0 بفضل ثنائية رونالدو.

كان هذا الظهور القياسي الثالث لكافو في نهائي كأس العالم FIFA، بعد فوز البرازيل على إيطاليا في 1994 وهزيمتها أمام فرنسا بعد ذلك بأربع سنوات، يبقى كافو الرجل الوحيد الذي لعب في ثلاث نهائيات.

بمناسبة الذكرى العشرين لانتصار البرازي، كان هناك حوار مع كافو لمناقشة مسيرته الأسطورية ونتطلع إلى بطولة هذا العام في قطر، والتي ستقام في الفترة من 21 نوفمبر إلى 18 ديسمبر.