رئيس مجلس الإدارة
د. رائد العزاوي

أصالة تحيي حفلًا غنائيًا في مصر أكتوبر المقبل

نشر
الأمصار

تحيى النجمة السورية أصالة نصري، حفلاً غنائياً في مدينة نصر بمصر، يوم الخميس الموافق 6 أكتوبر المقبل، وتقدم خلال الحفل باقة مميزة من أشهر أغنياتها المحببة لدى جمهورها، وذلك ضمن الحفلات التي يحييها نجوم الغناء والطرب في مختلف الأماكن.

وطرحت النجمة أصالة نصري، أغنيات ألبومها الغنائى الجديد "شايفة فيك"، على فترات متفاوتة على موقع يوتيوب، والتى تعاونت فيه مع عدد من كبار صناع الأغنية في مصر والوطن العربى، أولى هذه الأغنيات بعنوان "فرحة وبس"، والأغنية من كلمات عمرو المصري، وألحان عمرو الشاذلي، وتوزيع أمين نبيل، أما الأغنية الثانية جاءت بعنوان "فقدت نفسى" هي من كلمات حذيفة العرجي وألحان رامي الشافعي، وتوزيع عمر صباغ.

وثالث هذه الأغنيات هي أغنية "أنا حرّة" وهى من كلمات نورالدين محمد، وألحان مصطفى العسال، وتوزيع أحمد ضياء، أما الأغنية الرابعة فجاءت بعنوان "كفوكيم" وهى من كلمات وألحان آري جان، والموزع الموسيقي آري جان ودياب.

أما خامس هذه الأغنيات كانت بعنوان "بالسلامة" وهى من كلمات عمر عبده على، وألحان عمرو الشاذلى، وتوزيع عمرو الخضرى، أما الأغنية السادسة فكانت بعنوان "متضايق يفارق" وهى من كلمات محمد أبو نعمة، والحان عزوف، وتوزيع عمر صباغ.أما سابع أغنية فجاءت بعنوان "منٌى وفى" وهى من كلمات على المولى، وألحان صلاح الكردى، وتوزيع تيم، والأغنية الثامنة اجءت بعنوان "زى المعجرات"، وهى من كلمات محمد الاياتى، وألحان أيمن ارتيست، وتوزيع بيدو ارتيست، أما الأغنية الأخيرة فكانت أغنية "شايفة فيك" وهى تاسع أغنيات ألبومها الذى يحمل نفس اسم الأغنية "شايفة فيك"، وهى من كلمات نادر عبد الله، وألحان رامى صبري.

أخبار أخرى..

بعد حملهما الرابع.. مقربون من بليك ليفلي وريان رينولدز: تتمناه ولدًا


أعلنت الممثلة العالمية بليك ليفلى، مؤخرًا، أنها حامل بطفلها الرابع من زوجها الممثل العالمى ريان رينولدز، ويأمل الزوجان فى إنجاب صبى، حيث أطلقت النجمة البالغة من العمر 35 عامًا، صفارة الإنذار في هوليوود، يوم الخميس الماضى، عندما أعلنت عن طفلها وهي ترتدي فستانًا قصيرًا ذهبيًا رائعًا عندما حضرت قمة فوربس باور النسائية السنوية العاشرة فى مدينة نيويورك.

بليك وريان، لديهما ثلاثة أطفال معًا، جيمس، سبعة سنوات، واينيز، خمس سنوات، وبيتى، عامين، حسبما نشر موقع "ديلى ميل".

وقال مصدر لـ"US Weekly"، "إنهم يأملون بصبى هذه المرة.. لكن، بالطبع، يريدون فقط طفلًا يتمتع بصحة جيدة، بغض النظر عن الجنس"، وأضاف المصدر المطلع، أن "الزوجين يحبان أن يكونا أبوين، ومستعدان لتوسيع نطاق الأسرة"، كما أشار المصدر إلى أن "التوقيت مثالى لأن جميع أطفالهم يفصلون عامين، لذا فهم يتماشون مع النمط".