رئيس مجلس الإدارة
د. رائد العزاوي

عرض فيلم "الباب الأخضر" آخر كتابات أسامة أنور عكاشة على watch it

نشر
الأمصار

أعلنت منصة watch it الرقمية، عن عرض فيلم "الباب الأخضر" للمخرج رؤوف عبد العزيز وآخر كتابات الراحل أسامة أنور عكاشة، حصريًا على شاشتها خلال الفترة المقبلة، ليكون الفيلم من أعمال watch it الأصلية، التي تتيحها المنصة إلى مشتركيها.

ابطال الفيلم

وكان المخرج رؤوف عبد العزيز قد أكد في تصريحات صحفية أن فيلم "الباب الأخضر" أصبح جاهزًا للعرض وذلك بعدما تم الانتهاء من تصويره منذ فترة، مشيرًا إلى أن الفيلم استغرق منه وقتًا طويلاً سواء في التحضيرات أو التصوير وأنه كان يخطط لذلك بأن يتأنى فيه حتى يخرج بالشكل الذى يناسب تاريخ كاتبه أسامة أنور عكاشة.

أبطال الفيلم

فيلم "الباب الأخضر" بطولة إياد نصار، سهر الصايغ، خالد الصاوى، محمود عبد المغنى، بيومى فؤاد، احمد فؤاد سليم، حمزة العيلى، رشدى الشامى، عابد عنانى، إسلام حافظ، حنان سليمان، وتدور أحداث الفيلم خلال فترة التسعينيات فى إطار اجتماعي حول تخلى البشر عن مبادئهم وأخلاقهم، وتغنى مطربة الراب نغم صالح الأغنية الدعائية للفيلم

فيلم "الباب الأخضر" قصة وسيناريو وحوار الكاتب الراحل أسامة أنور عكاشة، وصوره رؤوف عبد العزيز بعد حصوله على موافقة أسرة الكاتب الكبير الراحل، والذي كتبه في فترة الثمانينيات ضمن مجموعة من الأفلام التي كتبتها ولم تظهر للنور حيث رحل دون اتخاذ خطوات إنتاجية فيها.

"الباب الأخضر" يسجل ثانى أفلام watch it الأصلية، بعدما عرضت المنصة أولى أفلامها الأصلية "جدران" يوم 14 يوليو المقبل، وهو بطولة درة نيكولا معوض، فراس سعيد، هند عبد الحليم، أحمد بدير، وقصة ياسر صلاح، سيناريو وحوار هيثم وأحمد الدهان، وإخراج محمد بركة، وينتمى إلى أفلام الرعب.

أخبار أخرى..

بعد حملهما الرابع.. مقربون من بليك ليفلي وريان رينولدز: تتمناه ولدًا


أعلنت الممثلة العالمية بليك ليفلى، مؤخرًا، أنها حامل بطفلها الرابع من زوجها الممثل العالمى ريان رينولدز، ويأمل الزوجان فى إنجاب صبى، حيث أطلقت النجمة البالغة من العمر 35 عامًا، صفارة الإنذار في هوليوود، يوم الخميس الماضى، عندما أعلنت عن طفلها وهي ترتدي فستانًا قصيرًا ذهبيًا رائعًا عندما حضرت قمة فوربس باور النسائية السنوية العاشرة فى مدينة نيويورك.

بليك وريان، لديهما ثلاثة أطفال معًا، جيمس، سبعة سنوات، واينيز، خمس سنوات، وبيتى، عامين، حسبما نشر موقع "ديلى ميل".

وقال مصدر لـ"US Weekly"، "إنهم يأملون بصبى هذه المرة.. لكن، بالطبع، يريدون فقط طفلًا يتمتع بصحة جيدة، بغض النظر عن الجنس"، وأضاف المصدر المطلع، أن "الزوجين يحبان أن يكونا أبوين، ومستعدان لتوسيع نطاق الأسرة"، كما أشار المصدر إلى أن "التوقيت مثالى لأن جميع أطفالهم يفصلون عامين، لذا فهم يتماشون مع النمط".

والتقى بليك وريان، فى أوائل عام 2010 أثناء العمل فى فيلم Green Lantern، وبدأت المواعدة فى أكتوبر 2011 وتزوجا فى عام 2012، وعن حبها واهتمامها بأطفالها، أوضحت ليفلى، عندما سُئلت كيف تختار أدوارها أثناء محادثة مع Harper's Bazaar: "أعتقد أننى يجب أن أحبه حقًا، لأننى مهووسة بأطفالى فقط".