رئيس مجلس الإدارة
د. رائد العزاوي

عواد: تفاجئت بغيابي عن قائمة منتخب مصر وحزنت كثيرًا

نشر
محمد عواد
محمد عواد

علق محمد عواد، حارس مرمى فريق الزمالك، على الأنباء التي ترددت في الآونة الأخيرة بشأن وجود اتفاق بين جهاز المناعي والجهاز الفني للزمالك على استبعاده من قائمة الفراعنة.

ونشر عواد عبر حسابه الرسمي على موقع التواصل الاجتماعي "فيس بوك" :"اتفاجئت بعد إعلان القائمة لمنتخب مصر بأخبار على السوشيال ميديا بأسباب استبعادى أن هناك اتفاق بين المنتخب ومستر فيريرا وهذا عارى تماما من الصحة بعد التواصل والتأكد من مستر فيريرا أنه لم يتواصل معه أحد تماما وهذا الأمر أحزنني كثيرًا لاننى كنت أتمنى أن امثل منتخب مصر !".

ووصلت  إلى القاهرة صباح اليوم بعثة الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، قادمة من الكاميرون عقب خوض مباراة إيليكت التشادي مساء الأمس في بطولة دوري أبطال أفريقيا.

وفاز الفريق الأول لكرة القدم بنادي  الزمالك على نظيره  إيليكت التشادي بهدفين دون رد في المباراة التي أقيمت بينهما باستاد أحمدو أهيدجو بالكاميرون في ذهاب الدور التمهيدي لبطولة دوري أبطال أفريقيا ليقترب من حسم التأهل لدور الـ32 للبطولة.

ومن المقرر أن تقام مباراة العودة باستاد القاهرة الدولي  يوم 25 سبتمبر الجاري.

وجاء قائمة منتخب مصر على النحو التالي: 

حراسة المرمى: محمد الشناوي، أحمد الشناوي، محمد صبحي

خط الدفاع: أحمد أبو الفتوح، محمد حمدي، أيمن أشرف، محمود الونش، أسامة جلال، محمد عبدالمنعم، أحمد حجازي، علي جبر، عمر جابر، كريم فؤاد.

خط الوسط: أحمد زيزو، إسلام عيسى، إمام عاشور، طارق حامد، حمدي فتحي، محمد إبراهيم، محمود حمادة.

خط الهجوم: مروان حمدي، مصطفى محمد، عمر مرموش، أحمد حسن كوكا، محمود تريزيجيه، عبدالرحمن مجدي، محمد صلاح

وقد أكد محمد غرابة المدير الإداري لمنتخب مصر، أنه سيتم الإعلان عن قائمة الفريق لوديتي النيجر وليبيريا، بعد مباراة الزمالك وإليكت سبورت التشادي المقرر لها الأحد 18 سبتمبر الجاري، في ذهاب الدور التمهيدي لدوري أبطال أفريقيا.

وأضاف في تصريحات نشرها الموقع الرسمي لاتحاد الكرة المصري، أنه تم الاستقرار على تأجيل إعلان القائمة النهائية لما بعد مباراة الزمالك.