رئيس مجلس الإدارة
د. رائد العزاوي

كل ما تريد معرفته عن المسلسل الجديدDahmer- Monster: the Jeffrey Dahmer Story

نشر
الأمصار

أعلنت منصة نيتفلكس، عن طرح مسلسل الرعب الجديد Dahmer - Monster: the Jeffrey Dahmer Story بداية من يوم 21 سبتمبر الجارى، ومن المقرر أن يتكون من 10 حلقات، وفقًا للقرير الذى نشر على موقع "tvseriesfinale".

 يدرس المسلسل الجديد Dahmer - Monster: the Jeffrey Dahmer Story، الجرائم الحقيقية والبشعة والمروعة التي ارتكبها جيفري دامر والفشل النظامي الذي مكن أحد أكثر القتلة المتسلسلين شهرة في أمريكا من مواصلة القتل على مرأى من الجميع لأكثر من عقد من الزمان.

دارت أحداث المسلسل الجديد Dahmer - Monster: the Jeffrey Dahmer Story بين عامي 1978 و 1991، حيث أودى جيفري دامر بحياة سبعة عشر ضحية بريئة.

وتعد سلسلة DAHMER - Monster: The Jeffrey Dahmer Story تكشف هذه الجرائم غير المعقولة، وتتركز حول الضحايا المحرومين ومجتمعاتهم المتأثرة بالعنصرية المنهجية والفشل المؤسسي للشرطة الذي سمح لأحد القتلة المتسلسلين الأكثر شهرة في أمريكا بمواصلة فورة القتل.

مسلسل الجديد من بطولة كل من ايفان بيترز، مايكل لينرد، ختفت فاجناساي، كارين مالينا وايت، برايدن مانياجو، فيت ماهاتونجدي، ريتشارد جينكينز، ضيا ناش، سفيان المومي، كيران تاموندونج، بينيلوب آن ميلر.

أخبار أخرى..

فرقة "يوبا" المغربية تعرض مسرحية جديدة بالناظور

تقدم فرقة يوبا المغربية، للإبداع المسرحي بالناظور عرضها المسرحي الجديد تحت عنوان ”يني شارزان ثاغنانت”، بالمدينة ذاتها في 22 شتنبر الجاري؛ وذلك في إطار مشروع إنتاج وترويج الأعمال المسرحية من طرف وزارة الشباب والثقافة المغربية والتواصل -قطاع الثقافة- خلال الموسم المسرحي 2022، وبتعاون مع المعهد العالي للفن المسرحي والتنشيط الثقافي بالرباط.

ويدور العرض حول كون المسرحية هي لحظة استعداد لانطلاق عمل تعتبره الفرقة المسرحية ملحميا، إذ يكتشف الممثلون غياب لباس محمد بن عبد الكريم الخطابي، أحد الشخصيات الأساسية في المسرحية، قبيل انطلاقها.

وفي انتظار هذا اللباس الذي يأتي أو لا يأتي، يلجأ المخرج إلى فكرة عرض لوحات مسرحية مجزأة، هي “محاورات طارق بن زياد وإدريس الأول”، و”المحاكمة”، و”إبليس والألم”، إلا أنه في لحظات الفراغ ما بين اللوحات يدخل الممثلون في خلافات لا تنتهي، كل واحد يحتقر الآخر، يقللون من بعضهم البعض؛ فكانت النتيجة هي نسف مسرحية “يني ييشارزن ثاغنانت” من طرف أصحابها أنفسهم.