رئيس مجلس الإدارة
د. رائد العزاوي

فناربخشة يسحق ألانيا سبور بخماسية في الدوري التركي

نشر
فناربخشة
فناربخشة

اكتسح فناربخشة نظيره ألانيا سبور، الذى يلعب بين صفوفه الدولي المصري أحمد حسن كوكا، على سبيل الإعارة لنهاية الموسم، بنتيجة 5-0 فى المباراة التى أقيمت مساء الأحد على ملعب "فناربخشة شوكرو ساراجوجلو" ضمن منافسات الجولة السابعة من بطولة الدوري التركي الممتاز للموسم الحالي 2022-2023.

 

جاءت أهداف المباراة عن طريق كل من دييجو روسي، جوستافو هنريكي، ميجيل كريسبو، إيتير فالنسيا، عرفان كان قهوجي في الدقائق 5، 17، 45، 70، 76 على التوالي لصالح فريق فناربخشة.

 

وتواجد أحمد حسن كوكا في التشكيل الرسمي لفريق ألانيا سبور بعد نجاحه في تسجيل هدف رائع في المباراة الماضية لفريقه في الدوري التركي.

 

بهذه النتيجة، تواجد فناربخشة المباراة في المركز السادس من جدول ترتيب الدوري التركي الممتاز برصيد 13 نقطة جمعها من الفوز في 4 مباريات والتعادل في واحدة وخسارة مثلها وتسجيل 20 هدفاً وتلقي 6 فقط.

 

بينما يتواجد الانيا سبور في المركز الحادي عشر بجدول ترتيب الدوري التركي برصيد 8 نقاط جمعها من الفوز في مباراتين والتعادل في مثلهما وخسارة 3 وتسجيل 10 أهداف وتلقي 15.

 

اقرأ أيضًا..

روي فيتوريا يعلن قائمة الفراعنة لمباراتي نيجيريا وغينيا


أعلن الجهاز الفني لمنتخب مصر الأول لكرة القدم، بقيادة روي فيتوريا، قائمة الفراعنة لوديتي النيجر وليبيريا، المقرر لهما يومي 23 و 27 سبتمبر/أيلول الجاري بستاد الإسكندرية.

وضمت القائمة 27 لاعبا هم:

حراسة المرمى: محمد الشناوي، أحمد الشناوي، محمد صبحي

الدفاع: كريم فؤاد، عمر جابر، علي جبر، أحمد حجازي، محمد عبد المنعم، أسامة جلال، محمود الونش، محمد حمدي، أحمد أبو الفتوح

خط الوسط: حمدي فتحي، طارق حامد، أيمن أشرف، محمود حمادة، إمام عاشور، إسلام عيسى، أحمد سيد زيزو، محمد إبراهيم

الهجوم: محمد صلاح، عبد الرحمن مجدي، أحمد حسن كوكا ، مروان حمدي، مصطفى محمد، عمر مرموش، محمود حسن تريزيجيه.

وقد أكد محمد غرابة المدير الإداري لمنتخب مصر، أنه سيتم الإعلان عن قائمة الفريق لوديتي النيجر وليبيريا، بعد مباراة الزمالك وإليكت سبورت التشادي المقرر لها الأحد 18 سبتمبر الجاري، في ذهاب الدور التمهيدي لدوري أبطال أفريقيا.

وأضاف في تصريحات نشرها الموقع الرسمي لاتحاد الكرة المصري، أنه تم الاستقرار على تأجيل إعلان القائمة النهائية لما بعد مباراة الزمالك.

وأعلن الاتحاد المصري لكرة القدم، خوض الفراعنة ودية النيجر في السادسة مساء يوم الجمعة المقبل، على استاد الإسكندرية.

وأوضح الاتحاد على موقعه الرسمي، أن مواجهة ليبيريا ستقام في نفس التوقيت والملعب يوم 27 سبتمبر الجاري.