رئيس مجلس الإدارة
د. رائد العزاوي

ولي عهد الكويت يتوجه إلى بريطانيا لتقديم العزاء في الملكة إليزابيث الثانية

نشر
الأمصار

غادر ولي عهد الكويت الشيخ مشعل الأحمد الجابر الصباح والوفد الرسمي المرافق له، صباح اليوم الأحد، متوجها إلى المملكة المتحدة وذلك لتقديم واجب العزاء بوفاة الملكة إليزابيث الثانية.

ويرافق ولي عهد الكويت وفد رسمي يضم كلا من الفريق أول متقاعد الشيخ فيصل نواف الأحمد الجابر الصباح وكبار المسؤولين في ديوان ولي العهد.

وكان سلطان عمان، السلطان هيثم بن طارق، قد وصل إلى المملكة المتحدة، أمس السبت، في زيارة تستغرق عدة أيام؛ يقدم خلالها التعازي في وفاة الملكة إليزابيث الثانية، والتهنئة للملك تشارلز الثالث ملك المملكة المتحدة؛ بمناسبة اعتلائه العرش في المملكة.

وكان في استقبال السلطان لدى وصوله مطار ستانستيد بالعاصمة البريطانية لندن، ممثل عن العاهل البريطاني، وأعضاءُ سفارة سلطنة عُمان لدى المملكة المتحدة.

 

 

أخبار أخرى..

الكويت تطلق الموسم الثالث من مشروع وادي الشباب

وأعلنت الهيئة العامة للشباب بالكويت إطلاق الموسم الثالث من برنامج (وادي الشباب) في المراكز التابعة للهيئة متضمنا العديد من الأنشطة العلمية في مجالات تكنولوجية وتقنية وبرمجية وذلك لتطوير مهارات الشباب.


‏‎وقالت الهيئة في بيان صحفي، إن المشروع يقدم دورة (تصميم الهوية البصرية) للشباب بين 18 و35 عاما لتعريف المتدرب على طريقة عمل الهوية البصرية للعلامة التجارية أو الشخصية أو الحكومية ابتداء من وضع استراتيجية لإنشاء وتصميم الشعار وانتهاء بتسليم المشروع.


وذكرت أن المشروع يقدم أيضا دورة (التصميم ثلاثي الأبعاد) للشباب بين اعمار 13 و17 عاما ومن خلالها يتعرف المتدرب على عالم ثلاثي الأبعاد بحيث يصبح في نهاية البرنامج قادرا على تصميم أشكال ثلاثية الأبعاد.

دورة (العلوم المرحة)


وأضافت أن دورة (العلوم المرحة) للشباب بين اعمار 9 و12 عاما التي يقدمها المشروع يتعلم المتدرب فيها العلوم بطريقة سهلة ومبسطة وتمكن الشباب من عمل التجارب في المنزل.

الهيئة الشباب الكويتيين


ودعت الهيئة الشباب الكويتيين من الجنسين إلى التسجيل في الدورات والتي ستكون بالمجان عن طريق بوابة (وادي الشباب) في الموقع الإلكتروني للهيئة (www.youth.gov.kw).