رئيس مجلس الإدارة
د. رائد العزاوي

فيريرا يعلن قائمة الزمالك أمام بطل تشاد في الدوري التمهيدي لدوري الأبطال

نشر
فيريرا يعلن قائمة
فيريرا يعلن قائمة الزمالك أمام بطل تشاد

أعلن الجهاز الفني للزمالك، بقيادة المدرب البرتغالي جوسفالدو فيريرا، قائمة الفريق التي تستعد لمواجهة إيليكت سبورت بطل تشاد.

ويحل الزمالك ضيفا على إيليكت في الكاميرون، بعد غد الأحد، في ذهاب الدور التمهيدي الأول لدوري أبطال أفريقيا.

وجاءت قائمة الزمالك كالتالي:

حراسة المرمى: محمد عواد، محمد نديم، السيد عطية

الدفاع: محمود حمدي الونش، محمد عبد الغني، حسام عبد المجيد، حمزة المثلوثي، أحمد فتوح، محمد عبد الشافي، عبد الله جمعة

الوسط: إمام عاشور، محمد أشرف روقا، يوسف أوباما، محمد حسام بيسو، سيف جعفر، سيد نيمار - محمود شيكابالا - أحمد مصطفى زيزو

الهجوم: سيف الدين الجزيري - يوسف أسامة نبيه - حسام أشرف

في سياق متصل، نجح الهلال السعودي، في تحقيق لقب كأس سوبر لوسيل، بعدما فاز على نظيره الزمالك المصري، بركلات الجزاء 4-1، وذلك بعد إنتهاء الوقت الأصلي للمباراة بالتعادل الإيجابي 1-1.

انتهى الشوط الأول من مواجهة الهلال، والزمالك على ملعب لوسيل في قطر، مساء اليوم الجمعة، على لقب سوبر لوسيل بالتعادل بهدف لمثله.

تقدم أوديون إيجالو للهلال أولا في الدقيقة (18)، بعدما تسلم كرة طولية من منتصف الملعب خلف دفاعات الزمالك، ليلعبها بشكل من فوق محمد عواد حارس الزمالك.

لكن أحمد سيد "زيزو" تعادل للزمالك في الدقيقة (33)، بعدما سدد سيف الدين الجزيري كرة قوية ترتد من المعيوف حارس الهلال، ليقابلها زيزو في الشباك.

وتألق محمد عواد، في إنقاذ الزمالك من العديد من الفرص خلال الشوط الأول.

وجاء الشوط الثاني هلاليا، أبعد فتوح كرة عرضية سريعة للهلال ، ووجه كويلار تسديدة بعيدة للفريق الأزرق وتألق المعيوف في إبعاد كرة بينية سريعة من روقة ورد الهلال بتمريرة بينية من إيجالو ولكن الونش تألق وأفسد اللعبة وأبعد سعود عبد الحميد كرة سريعة للأبيض.

أضاع إيجالو محاولة خطيرة للهلال من كرة عرضية مرت بجوار القائم ، وأبعد حسام عبد المجيد كرة بينية للهلال الذي أشرك اللاعب ميشال ديلجادو على حساب ماريجا.

وضاعت فرصة خطيرة للهلال من انطلاقة سريعة من سعود عبد الحميد الذي مرر إلى الدوسري الذي سدد بجوار القائم ، ووجه ميشال تسديدة بجوار القائم وانطلق الشهراني يسارا ولكن عبدالمجيد مدافع الزمالك أبعد العرضية.

أمسك عواد تصويبة قوية من إيجالو ، وأشرك الزمالك الثنائي زكريا الوردي ويوسف أسامة على حساب سيف الدين الجزيري وحمزة المثلوثي.. وأضاع زيزو كرة مرتدة سريعة للزمالك بتسديدة طائشة بعيدا عن المرمى.

وفي ضربات الترجيح ، سجل للهلال أوديون إيجالو وسالم الدوسري ولوسيانو فييتو وأندريه كاريلو.

وسجل للزمالك محمد أشرف "روقة" وأضاع أحمد سيد "زيزو" ومحمود حمدي الونش