رئيس مجلس الإدارة
د. رائد العزاوي

ديفيد هاربور يلعب دور البطولة في "Gran Turismo"

نشر
الأمصار

يلعب ديفيد هاربور دور البطولة في لعبة الفيديو "Gran Turismo" المُلحقة بشركة Sony و PlayStation Productions، والتى سيخرجها نيل بلومكامب، صانع الأفلام الذى يقف وراء نجاحات الخيال العلمى مثل "District 9" و"Elysium" و"Chappie"، حسبما ورد فى موقع "variety".

ويصدر الفيلم في 11 أغسطس 2023، و"Gran Turismo" هى سلسلة ألعاب فيديو سباقات يعود تاريخها إلى عام 1997، تم إطلاق أحدث إصدار، "Gran Turismo 7" فى مارس 2022، وتم بيع أكثر من 80 مليون نسخة من سلسلة" TurismoGran "حول العالم.

ويدور فيلم Gran Tursimo  استنادًا إلى قصة حقيقية، حيث يدور العمل حول قصة تحقيق الأمنيات النهائية للاعب Gran Turismo  المراهق الذى فاز بـ مهاراته فى الألعاب بسلسلة من مسابقات أحدى شركات السيارات ليصبح سائق سيارة سباق محترفًا.

وكتب جيسون هول، وزاك بايلان السيناريو، مع إنتاج أسد قيزلباش من PlayStationProduction وكارتر سوان ودوغ بلغراد ودانا برونيتى، يُعد Kazunori Yamauchi و Hall، مبتكر لعبة الفيديو Gran Turismo، منتجًا تنفيذيا.

عرض الموسم السادس من Raven’s Home العام المقبل

قررت شبكة ديزنى تجديد مسلسل Raven’s Home إلى موسم سادس، ومن المقرر أن يبدأ العمل على الموسم الجديد قبل نهاية العام الجارى، ليطرح مع بداية العام المقبل 2023، وفقًا للتقرير الذى نشر على موقع "tvseriesfinale".

وذلك بعد أن بدأ عرض حلقات الموسم الخامس من مسلسل Raven’s Home بداية من يوم 11 مارس الماضى، على شبكة ديزنى، وتكون من 20 حلقة، تصل مدتها إلى حوالى 20 دقيقة، وفقا للتقرير الذى نشر على موقع "tvseriesfinale"، وانتهى عرض الموسم فى 15 يوليو الماضى.

على أن يشهد الموسم الخامس من Raven’s Home عودة رافين وبوكر إلى سان فرانسيسكو للمساعدة في رعاية والدها بعد نوبة قلبية خفيفة، والآن تجد Raven نفسها تقوم بتربية والدها، وتربية ابن عمها الصغي ، وتستقر حياتها في بلدها القديم، وفي هذه الأثناء، بوكر هو "الطفل الجديد" فى مدرسة Raven الثانوية القديمة وعليه إخفاء رؤياه عن مجموعة جديدة من الأصدقاء.

وانضم كل من رونديل شيريدان وميكال ميشيل هاريس وفيليكس أفيتيا وإيمي ليو وان إلى االموسم الخامس من مسلسل Raven’s Home، الذى يقوم ببطولته رافين سيموني وإيزاك رايان براون، ومن المقرر بدء العمل على الموسم الجديد لـ يطرح خلال العام المقبل 2022.