رئيس مجلس الإدارة
د. رائد العزاوي

الإمارات.. ختام محاور دورة الاتحاد الآسيوي لمراقبي المباريات 2022

نشر
الإمارات.. ختام محاور
الإمارات.. ختام محاور دورة الاتحاد الآسيوي لمراقبي المباريات

اختتمت اليوم فعاليات دورة مراقبي المباريات لعام 2022 التي نظمها الاتحاد الآسيوي، واستضافها اتحاد الإمارات لكرة القدم في الفترة من 12 إلى 14 سبتمبر الحالي بمشاركة 37 مراقبًا مستجدًا، "من ضمنهم أربعة مراقبين إماراتيين" يُمثلون 18 اتحاداً وطنياً من منطقة غرب آسيا وبعض الاتحادات الوطنية الأخرى.

وأشاد مسؤولو الاتحاد الآسيوي والقائمين على هذه الدورة بحرص اتحاد الكرة، على توفير كافة المتطلبات التي ساهمت في نجاحها وتحقيق الفوائد المرجوة منها، وأشادوا كذلك باهتمامه باستضافة وتنظيم ورش العمل والدورات الآسيوية التي تسهم في تأهيل وزيادة خبرات عناصر شابة تخدم نشاط كرة القدم داخل وخارج دولة الإمارات.

بدورهم أعرب المشاركون في الدورة عن مدى الاستفادة التي حققوها خلال مشاركتهم في الدورة التي ساهمت في تبادل الأفكار والخبرات بين المشاركين أنفسهم، وكذلك مع محاضري الاتحاد الآسيوي خلال المحاضرات النظرية والعملية التي عقدت على مدار ثلاثة أيام متصلة، وتناولت باستفاضة كافة الأدوار والمهام المنوطة بمراقبي المباريات.

الجدير بالذكر أن دورة الاتحاد الآسيوي ناقشت عدداً من المحاور التي تناولت عمليات إدارة المباريات وكافة المهام الأساسية للمراقبين، إضافة لبرنامج العد التنازلى لانطلاق المباريات، وأقيم في اليوم الختامي للدورة اختبارات نظرية وعملية لجميع المشاركين.

في سياق متصل، عقد مجلس إدارة اتحاد الإمارات لكرة القدم، أمس الثلاثاء، اجتماعه الدوري في مقره بدبي برئاسة الشيخ راشد بن حميد النعيمي رئيس الاتحاد وبحضور الأعضاء، حيث نوقشت البنود المدرجة على جدول الأعمال والتي تضمنت خطط وبرامج وتقارير اللجان المختلفة.

وأشاد الشيخ راشد بن حميد النعيمي بالانطلاقة المميزة للموسم الكروي الجديد في مختلف المسابقات, دوري أدنوك للمحترفين ودوري الدرجة الأولى ومسابقات المراحل السنية ، مشيراً إلى أن هذه البداية تُبشر بموسم استثنائي على جميع الأصعدة, خاصة في ظل الحضور الجماهيري اللافت التي شهدته المباريات.