رئيس مجلس الإدارة
د. رائد العزاوي

يناير.. طرح فيلم هنيدي ومنى زكي "الجواهرجي"

نشر
الأمصار

يتجه صناع فيلم "الجواهرجي" للنجمين محمد هنيدي ومنى زكي، لطرحه في دور العرض خلال موسم إجازة منتصف العام الدراسي المقبل وتحديداً في شهر يناير 2023 كموعد مبدئي، حيث يتبقى أقل من أسبوع على الانتهاء من آخر مشاهد العمل، ومقرر تصوير هذه الأيام خلال الفترة المقبل لتجهيز الفيلم للعرض.

أبطال الفيلم

فيلم هنيدي "الجواهرجي" يشارك فى بطولته منى زكي، ولبلبة،أحمد حلاوة، تارا عماد، أحمد صلاح السعدني، آسر ياسين، باسم سمرة، وعارفة عبدالرسول وغيرهم من النجوم، والعمل من تأليف عمر طاهر، وإخراج إسلام خيري، وتدور أحداث الفيلم فى إطار كوميدي حول أزمات الحياة الزوجية.

ويعيد فيلم "الجواهرجي" محمد هنيدي ومنى زكي للتعاون معا بعد نحو 25 عاما منذ عرض فيلمهما الشهير "صعيدي في الجامعة الأمريكية" الذي كان عرض في عام 1998 وحقق نجاحا كبيرا.

محمد هنيدي ومنى زكي 

آخر أعمال محمد هنيدي

يذكر أن محمد هنيدي عرض مسرحيته الأخيرة "سلام مربع" للمرة الثانية في المملكة العربية السعودية في شهر مايو الماضي، وشارك في بطولتها أيتن عامر، محمد محمود، محمد ثروت، إيمان السيد، هبة عبد العزيز، وعدد آخر من الفنانين، والعمل من تأليف وإخراج خالد جلال، وذلك بعد عرضها للمرة الأولى في نوفمبر عام 2021.

وكانت آخر أعمال محمد هنيدي في السينما فيلم "الإنس والنمس" بطولة محمد هنيدي، منة شلبي، صابرين، عمرو عبد الجليل، بيومي فؤاد، عارفة عبد الرسول، محمود حافظ، دنيا ماهر، شريف دسوقي ، والفيلم قصة وإخراج شريف عرفة، و سيناريو و حوار شريف عرفة كريم حسن بشير، وتم عرضه في شهر أغسطس من العام الماضي.

آخر أعمال منى زكي

أما منى زكي فعرض لها في موسم عيد الفطر الماضى فيلم "العنكبوت" بمشاركة بطولة أحمد السقا، ظافر العابدين، يسرا اللوزى، ريم مصطفى، محمد لطفي، أحمد فؤاد سليم، الراحل زكي فطين عبد الوهاب، أكرم الشرقاوي، محمود غريب وعدد آخر من الفنانين، إضافة إلى ضيوف الشرف محمد ممدوح، شيكو شيماء سيف، وهو تأليف محمد ناير وإخراج أحمد نادر جلال.