رئيس مجلس الإدارة
د. رائد العزاوي

الخطيب يستقبل وفد الاتحاد الكويتي لكرة القدم بالجزيرة.. صور

نشر
الخطيب يستقبل وفد
الخطيب يستقبل وفد الاتحاد الكويتي لكرة القدم بالجزيرة

استقبل اليوم كابتن محمود الخطيب، رئيس النادي الأهلي وفدًا من الاتحاد الكويتي لكرة القدم بمقر الجزيزة، وضمن الوفد كل من عبدلله الشاهين، رئيس الاتحاد، وهايف المطيري نائب الرئيس، وأيضًا جمال العتيبي عضو مجلس الإدارة، والأمين العام صلاح القناعي.

وأكد الخطيب أثناء الجلسة مدى عمق العلاقات بين النادي الأهلي والاتحاد الكويتي ودولة الكويت، حيث بتواجد علاقات قوية بشكل شخصي مع لاعبين الكويت السابقين.

كما أبدى عبد الله الشاهين، رئيس الاتحاد الكويتي لكرة القدم، عن سعادته بزيارة النادي الأهلي والاجتماع بكابتن الخطيب، حيث يتطلع إلى تعزيز سبل التعاون بينهما خلال الفترة القادمة.

كما أكد أن الأهلي قلعة رياضية عريقة تمثل واجهة مشرفة للرياضة، إذ حققت نجاحات كبيرة تخطت الحدود ووصلت إلى العالمية.

وأهدى الخطيب درع وعلم الأهلي وقميص الفريق إلى أعضاء الوفد، كما حصل درع الاتحاد الكويتي لكرة القدم.

في سياق متصل، أعلن أمير توفيق، مدير التعاقدات بالنادي الأهلي، عن انضمام شادي حسين مهاجم سيراميكا كليوباترا إلى صفوف الأهلي لمدة خمسة مواسم قادمة، وقام توفيق بإنهاء جميع الأمور الإدارية والمالية مع اللاعب ونادي سيراميكا كليوباترا، بالتنسيق مع الكابتن محمود الخطيب، رئيس مجلس إدارة النادي والمشرف العام على الكرة.

ونشر حساب النادي الرسمي على مواقع التواصل الاجتماعي، فيديو تقديمي للاعب يعلن خلاله عن تواجده في القلعة الحمراء بالموسم الجديد.

وكان الأهلي وقع مع شادي حسين من صفوف سيراميكا كليوباترا لتدعيم خط هجومه، بعدما رحل أحمد ياسر ريان مهاجم الفريق بدلًا منه.

ومن المنتظر أن يتواجد حسين في تدريبات الفريق المقرر لها غدٍ الثلاثاء تحت قيادة السويسري مارسيل كولر المدير الفني، استعدادًا للمعسكر الخارجي.

يأتي إعلان الأهلي عن ضم حسين، بعد تقديم مارسيل كولر مدربًا للفريق، خلفًا للمقال البرتغالي ريكاردو سواريش المدير الفني السابق.

عبر شادي حسين لاعب الأهلي الجديد، سعادته البالغة بالانتقال لصفوف القلعة الحمراء، لمدة ٥ مواسم قادمًا من سيراميكا كليوباترا.

شادي حسين قال خلال الفيديو التقديمي له لاعبًا في الأهلي: "أن ترتدي قميص الأهلي وأن تركض معه في الملعب وأن تسجل هدفا للفريق الأحمر هو حلم يحلمه الملايين".

وأضاف:"وأنا واحد من هؤلاء الملايين".

ويسعى النادي الأهلي لتعزيز صفوفه بعدد من اللاعبين في الميركاتو الصيفي الحالي بعد النتائج المتراجعة للفريق في الموسم الماضي.