رئيس مجلس الإدارة
د. رائد العزاوي

هاجر السراج تنضم لفريق عمل مسلسل اتزان

نشر
 الممثلة المصرية
الممثلة المصرية السورية هاجر السراج

انضمت الممثلة المصرية السورية هاجر السراج إلى فريق عمل مسلسل "اتزان" المنتظر عرضه قريباً على منصة Watch it، من إخراج شادي عبد السلام وتأليف سيد عمر، بعد ما حققته من نجاح ملفت في موسم رمضان 2022 من خلال مسلسل بطلوع الروح.

وتدور أحداث مسلسل اتزان في إطار اجتماعي حول رحمة التي تعاني من اضطرابات نفسية أصابتها، وانعكاس ذلك على زوجها وطفلهما وكل من حولها، والمسلسل من بطولة صدقي صخر، ركين سعد، نبيل عيسى، وزينب غريب.

وتأتي مشاركة هاجر السرّاج في بطولة مسلسل "اتزان" بعد نجاحها في موسم رمضان 2022 عندما خطفت أنظار الجمهور من خلال دورها في مسلسل بطلوع الروح، بتجسيدها لشخصية لينا زوجة عمر الدسوقي (أحمد السعدني) القيادي بتنظيم داعش في مدينة الرقة السورية.

وبرعت هاجر في تجسيد الشخصية التي تجمع بين السذاجة والتمرد، فهي تدخن السجائر وتذهب إلى الكوافير خفية، وتضع مستحضرات التجميل، وتفعل أشياءً غير مسموح بها للنساء في داعش، ولكنها في الوقت ذاته، مبهورة بالعالم الذي تعيش داخله في الرقة وبزوجها القائد عمر وما له من سلطة داخل الدولة الإرهابية.

والمسلسل كان يُعرض على قناة mbc ومنصة شاهد، بطولة النجمة منة شلبي، محمد حاتم، إلهام شاهين، وعادل كرم وإخراج كاملة أبو ذكري وتأليف محمد هشام عبية.

 

 

 

أخبار أخرى..

فيلم "بيت لحم 2001" يشارك في مهرجان مراكش للفيلم القصير

يشارك الفيلم القصير "بيت لحم 2001"  للمخرج إبراهيم حنضل في فعاليات الدورة الثانية من مهرجان مراكش للفيلم القصير في الفترة من 23 حتى 30 سبتمبر، حيث ويقام المهرجان تحت رعاية وزارة الشباب والثقافة والتواصل بالمغرب.

ويهدف المهرجان إلى مد الجسور بين صناعة الأفلام القصيرة ومراكش، وتثمين المواهب المحلية من خلال بث أفلامهم القصيرة في منافسة متزامنة مع أفلام المخرجين الدوليين ويسعى لإنشاء منصة لتعزيز صناعة إنتاج الأفلام القصيرة، فضلًا عن تثمين تراث دور السينما المهجورة بالمغرب

وكان فيلم بيت لحم 2001 قد حصل على عرضه العالمي الأول ضمن فعاليات مهرجان لوكارنو السينمائي الدولي، كما نافس في المسابقة الدولية لمهرجان كليرمون فيران للأفلام القصيرة بفرنسا، وحصل على تنويه خاص من لجنة التحكيم في مهرجان MEDfilm وشارك في مهرجان سينما السلام، كما نال جولة عروض في العالم العربي، إذ عُرض في مهرجان أجيال السينمائي، وشارك في مهرجان الإسكندرية السينمائي، وعُرض محلياً في أيام فلسطين السينمائية.

الفيلم من تأليف وإخراج إبراهيم حنضل، ويشارك في بطولته محمد مغربي، يوسف أبو شخيدم، هند أبو شخيدم، طارق أبو سلامة وكرم السلايمة، ويحكي الفيلم قصة شاب فلسطيني ضائع بين ما هو عليه الآن وبين طفولته المليئة بذكريات الغزو العسكري والحصار في بيت لحم، ويحاول فهم كيف استطاع والداه حمايته ومساعدته أثناء تلك الأوقات العصيبة، أملاً أن يساعده هذا في التأقلم في الوقت الحالي.

فيلم بيت لحم 2001
فيلم بيت لحم 2001