مجلس التحرير: مجموعة صحفيين عرب
الموقع قدم أوراق اعتماده
الى نقابة الصحفيين العراقيين

بونوتشي قائد يوفنتوس: فريقي تعرض للسرقة في مباراة ساليرنيتانا

نشر
مباراة يوفنتوس الأخيرة
مباراة يوفنتوس الأخيرة

يرى ليوناردو بونوتشي، مدافع وقائد يوفنتوس، أن فريقه تعرض للسرقة خلال مباراة ساليرنيتانا (2-2)، أمس الأحد، ضمن منافسات الجولة السادسة من الدوري الإيطالي.

وكان أركاديوز ميليك قد سجل هدف الفوز ليوفنتوس (3-2)، في اللحظات الأخيرة، قبل أن يعود الحكم إلى تقنية الفيديو ويلغيه.

وذلك بداعي وجود تسلل على مدافع البيانكونيري، ليوناردو بونوتشي، لتنتهي المباراة بالتعادل (2-2).

ونشرت شبكة "سكاي سبورتس إيطاليا" لقطات جديدة للعبة، توضح أن بونوتشي لم يكن متسللا - بحسب رأي الشبكة - وأن تقنية الفيديو أخطأت في رسم الخط، لأنها استبعدت أنطونيو كاندريفا، لاعب ساليرنيتانا، من الصورة.

وفي هذا الصدد، كتب بونوتشي عبر حسابه على "إنستجرام": "يجب أن نحول طاقة الغضب على ما سرق منا، لطاقة من أجل يوم الأربعاء.. ستكون مباراة صعبة للغاية، ونحن بحاجة لمساعدة كل شخص".

ويستعد يوفنتوس لمواجهة ضيفه بنفيكا البرتغالي، الأربعاء القادم، على ملعب أليانز ستاديوم بتورينو، في إطار الجولة الثانية من دور المجموعات بدوري أبطال أوروبا.

ويصر ليوناردو بونوتشي مدافع يوفنتوس، على أنه لم يكن متسللًا خلال هدف زميله أركاديوس ميليك ضد ساليرنيتانا ضمن منافسات الجولة السادسة من الدوري الإيطالي.

وسجل ميليك، هدف الفوز ليوفنتوس في المباراة باللحظات الأخيرة، قبل أن يعود الحكم إلى تقنية الفيديو ويلغي الهدف بداعي وجود تسلل على بونوتشي.

ونشرت شبكة "سكاي سبورت إيطاليا" لقطات جديدة للعبة الهدف توضح أن بونوتشي لم يكن متسللًا، وأن تقنية الفيديو أخطأت في رسم الخط، لأنها استبعدت أنطونيو كاندريفا لاعب ساليرنيتانا، من الصورة.

وقال بونوتشي في تصريحات أبرزها موقع فوتبول إيطاليا "تفسير الحكم للعبة أنني كنت مشتركًا في اللعب (رغم عدم لمس الكرة)، لكن الحارس سيبي لم يكن ليفهم ذلك أبدًا، حيث أنه لم يتدخل لصد الكرة. هذا ما تقوله القاعدة".

وأضاف "كما أن هناك بعض الشكوك في أن أنطونيو كاندريفا يبقي الجميع خارج التسلل".

ونوه "أنا أبعد بمتر خلف منطقة المرمى، ويبدو أن كاندريفا متقدمًا علي. إذا رأيت لون العشب، يمكن أن يجعلني هذا غير متسلل.. آمل أن يكون الحكام نظروا إلى كاندريفا، لكن أعتقد أننا لن نعرف ذلك أبدًا".