رئيس مجلس الإدارة
د. رائد العزاوي

مارسيل كولر: لمست مدى احترافية المنظومة التي تدير النادي الأهلي

نشر
مارسيل كولر
مارسيل كولر

أكد مارسيل كولر المدير الفني لفريق الأهلي أن تحقيق الانتصار في كل مباراة، أهم من تقديم أداء جمالي، مشددا على أن الأداء سيتحسن بشكل تدريجي مع تحقيق الانتصارات في كل مباراة.

وتعاقد الأهلي مع كولر خلفا للبرتغالي ريكاردو سواريش، والذي رحل بسبب سوء النتائج والأداء فضلا عن خسارته للقبي الدوري بالموسم الماضي وكذلك لقب كأس مصر.

ويبحث فريق الكرة الأول بالنادي الأهلي عن الظهور بشكل مميز على المستوى المحلي والأفريقي في الموسم الكروي الجديد والعمل على تقديم الأفضل خلال الفترة المقبلة.

قال مارسيل كولر في تصريحاته بالمؤتمر الصحفي الخاص بتقديمه: "نريد تحقيق الفوز في كل مباراة، لا نريد أن يكون الأداء جمالي بدرجة كبيرة، نهتم بالفوز، وبالانتصارات المتتالية الأداء سيتحسن بشكل تدريجي".

وأضاف: "لمست مدى احترافية المنظومة التي تدير النادي الأهلي وأوجه الشكر إلى محمود الخطيب رئيس النادي على ثقته الكبيرة، حيث شعرت بالانتماء إلى عائلة الأهلي منذ وصولي القاهرة، وأتمنى أن يكون هناك مساندة كبيرة من جانب الجماهير" 

واصل: "حصلنا على معلومات عن النادي والأشخاص الذي يُمكنني التعاون معهم من أجل تسهيل مهمتي في الفترة المقبلة" 

وأشار إلى أنه لم يحسم موقف فترة الإعداد للموسم المقبل وسيتم الحديث مع سيد عبد الحفيظ مدير الكرة حول هذه الأمور وبخصوص الصفقات الجديدة مازلت أتعرف على الفريق وبعدها سأقرر ماذا سيحدث في المستقبل. 

قاد السويسري مارسيل كولر، المدير الفني الجديد لفريق  كرة القدم بالنادي الأهلي، أول تدريباته للاعبين، اليوم الأحد.

وتواجد كولر وجهازه المعاون في مران الأهلي الذي شهد عودة اللاعبين بعد حصولهم على راحة سلبية في الفترة الماضية استعدادا للموسم الجديد.

وشهد المران مشاركة محمود عبد المنعم "كهربا"، في التدريبات، إلى جانب محمد مغربي قلب الدفاع بعد قطع إعارته من تيبليتسه التشيكي.

كما قاد ميشيل يانكون، مدرب الحراس العائد للفريق الأول، تدريبات قوية مع الثلاثي مصطفى شوبير، وعلي لطفي، ومحمد الشناوي.

يذكر أن الأهلي، كان قد أعلن يوم الجمعة تعاقده مع مارسيل كولر، لقيادة الفريق لمدة عامين، خلفا للبرتغالي ريكاردو سواريش الذي رحل مع نهاية الموسم في مصر في 30 أغسطس الماضي.