رئيس مجلس الإدارة
د. رائد العزاوي

رسميًا.. رابطة الأندية الإنجليزية تعلن استئناف مباريات الدوري غدًا

نشر
رابطة الأندية الإنجليزية
رابطة الأندية الإنجليزية

أعلنت رابطة الأندية الإنجليزية استئناف مباريات الدوري الإنجليزي غدًا، بعد تأجيل الجولة السابعة حدادًا على وفاة الملكة إليزابيث الثانية.

وقالت الرابطة فى عبر حسابها الرسمي: "سيعود برنامج مباريات EFL كما هو مقرر الثلاثاء 13 سبتمبر، مع تكريم لصاحبة الجلالة الراحلة الملكة إليزابيث الثانية فى جميع أنحاء البلاد". 

وأضافت رابطة الأندية، فى بيانها الرسمي، أنه ستقام دقيقة صمت قبل المباريات، مع وضع شارات سوداء للمشاركين، ورفع الأعلام فى نصف الصارى، وعزف النشيد الوطني فى الملاعب.

وأكد البيان وجود خطة شرطة وطنية سارية الآن، وستستمر الرابطة والأندية فى العمل مع القوات فيما يتعلق بأى تحديات قد تظهر فيما يتعلق بمراقبة المباريات المحددة. وسيتم النظر فى الظروف الفردية على أساس كل حالة على حدة ، بما يتماشى مع بروتوكولات المجموعة الاستشارية للسلامة المطابقة القياسية (SAG).

وأعلن قصر باكنجهام، وفاة ملكة بريطانيا إليزابيث الثانية عن عمر يناهز الـ96 عام، الخميس.

وكانت قد ألغت ملكة بريطانيا إليزابيث الثانية، الأربعاء، اجتماعا افتراضيا مع الوزراء بعد أن نصحها أطباؤها بالراحة، مؤكدا أن أطبائها "قلقون على صحة جلالة الملكة".

وذكر بيان لقصر باكنغهام، الخميس إن "الأطباء أوصوا بأن تبقى الملكة تحت الإشراف الطبي".

ومن جانبها، قالت رئيسة الوزراء ليز تراس إن "البلاد بأكملها تشعر بقلق بالغ إزاء الأخبار الواردة من قصر باكنغهام"، مضيفة: "أفكاري وأفكار الناس في جميع أنحاء المملكة المتحدة مع جلالة الملكة وعائلتها في هذا الوقت".

وأعلن القصر، الأربعاء، أنه "بعد يوم حافل، قبلت جلالة الملكة بعد ظهر اليوم نصيحة الأطباء بالراحة، وهذا يعني أن اجتماع مجلس الملكة الخاص الذي كان من المقرر عقده (الأربعاء) سيعاد تحديد موعد آخر له".

وتتواجد الملكة إليزابيث حاليا في منزلها الاسكتلندي، قلعة بالمورال.

وتعاني الملكة مما وصفه قصر باكنغهام بـ"مشاكل التنقل العرضية" منذ نهاية العام الماضي، مما أجبرها على تقليص ارتباطاتها منذ ذلك الحين وتقليل ظهورها العام.