رئيس مجلس الإدارة
د. رائد العزاوي

ارتفاع جماعي لمؤشرات بورصة الكويت خلال التعاملات الصباحية

نشر
الأمصار

ارتفعت المؤشرات الرئيسية لبورصة الكويت جماعياً في مستهل تعاملات اليوم الأحد؛ بدعم نمو 8 قطاعات على رأسها الخدمات الاستهلاكية.

وبحلول الساعة 09:20 صباحاً بتوقيت الكويت، ارتفع مؤشر السوق الرئيسي بـ0.10%، وزاد السوق "الرئيسي 50" بنسبة 0.19%، كما صعد "الأول" بـ0.64%، وارتفع "العام" بـ0.52%، عن مستوى الخميس الماضي.

بلغت قيمة التداول في البورصة في تلك الأثناء 5.41 مليون دينار، وزعت على 23.29 مليون سهم، بتنفيذ 1.21 صفقة.

 

ودعم أداء الجلسة ارتفاع 8 قطاعات على رأسها الخدمات الاستهلاكية بـ 1.34%، بينما انخفض 3 قطاعات يتقدمها التكنولوجيا بـ 5%، فيما استقر قطاعا الرعاية الصحية منافع.

وجاء سهم "التعمير" على رأس الارتفاعات بواقع 4.6%، فيما تصدر "الأنظمة" التراجعات بـ 5%.

أخبار أخرى..

أمير الكويت يهنئ تشارلز الثالث بمناسبة تنصيبه ملكًا على بريطانيا

 

الأمصار

 

بعث أمير الكويت الشيخ نواف الأحمد برقية تهنئة إلى الملك تشارلز الثالث ملك المملكة المتحدة لبريطانيا العظمى وإيرلندا الشمالية.

وأعرب فيها عن خالص التهاني بمناسبة إعتلاء العرش ملكا للمملكة المتحدة لبريطانيا العظمى وإيرلندا الشمالية الصديقة متمنيا سموه كل التوفيق والسداد لمواصلة قيادة مسيرة التطور والنماء التي تشهدها المملكة المتحدة الصديقة وتعزيز المكانة المرموقة والدور الرائد على المستوى الدولي للمملكة المتحدة الصديقة والتي أرست دعائمه الملكة الراحلة إليزابيث الثانية ملكة المملكة المتحدة لبريطانيا العظمى وإيرلندا الشمالية الصديقة.

وعبر عن بالغ الاعتزاز بعمق العلاقات التاريخية الراسخة والوطيدة التي تجمع الأسرتين الكريمتين والبلدين والشعبين الصديقين في إطار ما يجمعهما من تفاهم وتواصل وتعاون وحرص مشترك على تطوير هذه العلاقات والارتقاء بمختلف أطر التعاون بينهما في مختلف المجالات إلى آفاق أرحب وبما يعزز الشراكة الاستراتيجية للبلدين الصديقين ويخدم مصالحهما متمنيا سموه له وللأسرة المالكة بوافر الصحة والسعادة وللمملكة المتحدة وشعبها الصديق المزيد من التقدم والازدهار في ظل قيادته الحكيمة.

أمير الكويت ناعيًا إليزابيث الثانية: قائدة عظيمة اتسمت بالحكمة والخبرة

وبعث أمير الكويت الشيخ نواف الأحمد برقية تعزية إلى الملك تشارلز الثالث  ملك المملكة المتحدة لبريطانيا العظمى وإيرلندا الشمالية الصديقة .

أعرب الأمير في البرقية باسمه وباسم الحكومة والشعب الكويتي له وللأسرة المالكة وللشعب البريطاني الصديق عن بالغ حزنه وتأثره لوفاة الملكة إليزابيث الثانية - ملكة المملكة المتحدة لبريطانيا العظمى وإيرلندا الشمالية الصديقة، مستذكرا بكل الاعتزاز مسيرتها الحافلة بالعطاء وعلى مدى العقود الماضية والتي عززت المكانة الدولية المرموقة التي تحظى بها المملكة المتحدة الصديقة ومشاركتها التفاعل مع قضايا العالم.