رئيس مجلس الإدارة
د. رائد العزاوي

هاني شاكر يرد على منعه كاظم الساهر من الغناء في مصر

نشر
الأمصار

نفى الفنان المصري هاني شاكر، ما تردد عن منعه الفنان العراقي كاظم الساهر، من الغناء في مصر لمدة 12 عامًا.

وقال شاكر، خلال لقائه ببرنامج "et بالعربي": "الناس دي ساذجة.. وأنا لو عايز أمنع همنع الناس اللي بتشوه الفن، مش كاظم الساهر".
وأضاف شاكر: "كاظم لم يغني في مصر من 12 سنة، وأنا مسكت النقابة من 7 سنين فقط، والـ5 سنين اللي قبل كده همنعه إزاي؟".

وتابع: "ده كلام فارغ، وكاظم الساهر صديق عمري، وأتشرف بيه إنه يغني وأغني معه في أي مكان، وعارف الشعب المصري بيحبه أد إيه".

كان النجم العراقي كاظم الساهر، قد كشف سبب غيابه عن إحياء الحفلات في مصر لمدة 2 عاما.
وقال الساهر، في مقابلة تلفزيونية مع الإعلامية المصرية منى الشاذلي، إنه زار مصر خلال تلك الفترة ثلاث مرات لكن من دون حفلات.

وأوضح أن المسؤول عن هذا الأمر هو الشركة المنظمة لحفلاته وهو لا يتدخل في عملها.

وعن حفله الأخير الذي أحياه في الساحل الشمالي المصري، قال الساهر إن الأجواء كانت رائعة والناس طيبون، لافتا إلى أنه كان يمارس تمريناته مع الناس في صالة الألعاب الرياضية بالفندق الذي يقيم فيه.

هاني شاكر يحيي حفلاً ثانيًا في دمشق بعد المشادات والطوابير على التذاكر

وشهد شباك تذاكر حفل هاني شاكر في أوبرا دمشق تزاحما كبيرا، واشتكى بعض من الجمهور من الطوابير والتدافع على شراء التذاكر، الأمر الذي جعل العديد من وسائل الإعلام السورية تسلط الضوء على هذه الحالة، ولم يخلو الأمر من اتهامات بسوء التنظيم والفوضى.

ويبدو أن انتقادات الجمهور دفعت مسؤولي دار أوبرا دمشق إلى الإعلان عن حفل ثاني لأمير الغناء العربي يوم 16 سبتمبر، إذ قالت في بيان إعلامي نشرته عبر حسابها بموقع فيس بوك: جمهورنا الكريم نظرا للإقبال الكبير على حفل الفنان هاني شاكر وبدعم من الجالية السورية في مصر وجمعية الصداقة المصرية السورية تعلن الهيئة العامة لدار الأسد للثقافة والفنون عن إقامة حفل ثان يوم الجمعة 16 سبتمبر.

ويستعد الفنان هاني شاكر لإحياء حفلا غنائيا ضخما على مسرح أوبرا دمشق بسوريا يوم 15 سبتمبر الجاري، وسوف يقدم خلال الحفل باقة متنوعة من أجمل أغانيه التي يتفاعل معها الجمهور، منها: نسيانك صعب، علي الضحكاية، وعد منى، مشتريكى، وغيرها من الأغاني.