رئيس مجلس الإدارة
د. رائد العزاوي

أنتوني لاعب اليونايتد: كريستيانو رونالدو الأفضل في العالم

نشر
أنتوني لاعب اليونايتد
أنتوني لاعب اليونايتد

أعرب البرازيلي أنتوني، جناح مانشستر يونايتد، عن احترامه الكبير لزميله الأسطورة البرتغالي كريستيانو رونالدو، وتعهد بالتعلم منه قدر المستطاع.

وقال أنتوني، في مقابلة مع الموقع الرسمي لمانشستر يونايتد: "جئت لمساعدة زملائي في الفريق، بغض النظر عن العمر، هناك موهبة هائلة في كل اللاعبين".

وأضاف: "الكلمات لا يمكن أن تصف كريستيانو، فهو الأفضل في العالم، في غضون أيام قليلة فقط، تعلمت الكثير منه، لديه عقلية غير عادية، وكلما تحدثت إليه، أستفيد منه كثيرًا".

وتابع: "أنا متأكد من أن لدينا هجومًا قويًا، وهو أمر واعد جدًا للمستقبل".
 

كما تعهد جناح أياكس السابق، بمواصلة إسعاد الجماهير بعد بدايته الإيجابية أمام آرسنال، وتسجيله هدفًا في الظهور الأول له مع الفريق.

وأوضح: "أنا أتأقلم وأعتاد على الأشياء هنا بالفعل، الترفيه هو شيء أحببته دائمًا وسأواصل القيام به".

وانتقل أنتوني لصفوف مانشستر يونايتد، خلال الميركاتو الصيفي الماضي، قادمًا من أياكس أمستردام، في صفقة وصلت قيمتها لنحو 100 مليون يورو.

 

وسجل البرازيلي أنتوني، نجم مانشستر يونايتد الجديد، أول أهدافه بقميص الشياطين الحمر، في شباك أرسنال، على ملعب أولد ترافورد، بأول مباراة رسمية له مع الفريق الإنجليزي ضمن الجولة السادسة من البريميرليج.

وجاء هدف أنتوني في الدقيقة 35 من زمن المباراة، بعد تمريرة من ماركوس راشفورد، نجح البرازيلي في وضعها بيسراه على يمين حارس الجانرز أرون رامسديل.

وصفق البرتغالي كريستيانو رونالدو نجم مان يونايتد المتواجد على مقاعد البدلاء، لأنتوني بعد هدفه في مرمى آرسنال.

وبحسب شبكة "أوبتا" للإحصائيات، فإن أنتوني أصبح اليوم البرازيلي رقم 100 الذي يظهر في الدوري الإنجليزي الممتاز.

وأضافت الشبكة، أن لاعب أياكس السابق، بات أصغر لاعب من البرازيل يسجل في أول ظهور له في المسابقة (22 عامًا و192 يومًا).

يشار إلى أن أنتوني انضم لمانشستر يوينايتد، قادمًا من أياكس أمستردام، في الميركاتو الصيفي الأخير، في صفقة بلغت حوالي 100 مليون يورو.