رئيس مجلس الإدارة
د. رائد العزاوي

النصر يستضيف ضمك في الدوري السعودي للمحترفين

نشر
فريق النصر
فريق النصر

يستضيف النصر فريق ضمك مساء اليوم السبت، على ملعب مرسول بارك بالرياض، ضمن الجولة الثالثة من الدوري السعودي للمحترفين.

ويطمح النصر لتحقيق ثالث فوز على التوالي أمام ضمك بدوري المحترفين، بعد أن كسب ضيفه الموسم الماضي ذهابا (4-1) وإيابا (2-0) في أبها.

وتميل كفة مواجهات الفريقين لصالح النصر، الذي فاز في 3 مواجهات من 6، فيما انتهت مباراتان بالتعادل، وفاز ضمك في لقاء وحيد الموسم قبل الماضي (3-2) على ملعب المحالة في أبها.

وعلى مستوى مواجهات الرياض، فقد التقى الفريقان 3 مرات بدوري المحترفين على ملعب مرسول بارك، فاز النصر مرتين، وحسم التعادل اللقاء الثالث.

ونجح ضمك في حصد العلامة الكاملة بأول مواجهتين في الدوري، بعد تجاوز الفيحاء والخليج، فيما فاز النصر على الوحدة وخسر من التعاون.

 

وخاض النصر الحصة التدريبية الأخيرة على ملعب مرسول بارك، أمس الجمعة، وحذر جارسيا اللاعبين من تكرار الأخطاء التي حدثت في مباراة التعاون 01 بالجولة الثانية.

وخضع اللاعبون لتمارين لياقية خفيفة، قبل أن يتم تقسيمهم إلى مجموعات، نفذت كل منها تمارين تكتيكية تختلف عن الأخرى.

وأدى اللاعبون تمارين تنمية المهارات، وشملت عكس الكرات العرضية، والتسديد على المرمى، قبل أن تختتم الحصة بمناورة على منتصف الملعب.

ويرجح أن يجري مدرب النصر تغييرين على التشكيلة التي واجهت التعاون، باستعادة العائد من الإيقاف البرازيلي أندرسون تاليسكا بديلا لعبد المجيد الصليهم، كما سيشارك عبد الرحمن غريب لأول مرة في التشكيلة الأساسية كبديل لخالد الغنام.

 

ولن يقبل أنصار النصر بأي تعثر جديد للفريق، خاصة بعد الإنفاق المالي الجيد في الميركاتو الصيفي الأخير، وسيسعى الفريق مع مدربه الفرنسي رودي جارسيا، لتقديم نفسه كمنافس شرس على بطولات الموسم.

على الجهة المقابلة لن يكون ضمك صيدًا سهلًا في موقعة مرسول بارك، فالفريق يؤدي بشكل مثالي، وحقق انتصارين في الجولتين الأولى والثانية، وله 6 نقاط، ويتميز بوجود عناصر جيدة.

ومن المتوقع أن يدخل النصر المباراة بالتشكيلة التالية:

حراسة المرمى: أوسبينا.

الدفاع: كونان، عبد الله مادو، ألفارو، عبد الإله العمري.

الوسط: جوستافو، علي الحسن، عبد الرحمن غريب، تاليسكا، سامي النجعي.