رئيس مجلس الإدارة
د. رائد العزاوي

المصرية دينا مشرف تفوز ببطولة إفريقيا لتنس الطاولة

نشر
دينا مشرف
دينا مشرف

توجت النجمة المصرية دينا مشرف، بالميدالية الذهبية لبطولة أفريقيا لتنس الطاولة، التي اختتمت اليوم الجمعة، وذلك بعد تفوقها على مواطنتها يسرا أشرف حلمي بنتيجة (4-0).

كانت دينا مشرف، صعدت للنهائي بعد فوزها على مواطنتها هنا جودة (4-1)، فيما تأهلت يسرا حلمي عقب فوزها على مواطنتها مريم الهضيبي (4-0).

وتشهد بطولة إفريقيا لتنس الطاولة تألق وهيمنة مصرية على جميع منافسات البطولة حيث توج الثنائي محمد البيلي، وهنا جودة بذهبية منافسات الزوجي المختلط بنفس البطولة.

وتوج منتخب السيدات بذهبية الفرق عقب الفوز على تونس، كما حقق الرجال المركز الأول بعد التغلب على الجزائري في النهائي (3-1).

وسيطرت مصر على منافسات زوجي الرجال والسيدات حيث توج الثنائي محمد البيلي ومحمد شومان بالذهبية، واستطاع الثنائي التغلب في نهائي مصري خالص على الزوجي أحمد صالح وخالد عصر.

وفي منافسات زوجي السيدات توج الثنائي المكون من هنا جودة وآلاء يحيى بالذهب بعد التغلب في نهائي مصري خالص على الزوجي يسرا حلمي ومريم الهضيبي بنتيجة 4-0 ليتوجا باللقب وتذهب الميدالية الفضية إلى يسرا ومريم.

واستطاعت دينا مشرف، التغلب على هنا جودة بنتيجة 4-1، لتضرب موعدًا في النهائي، مع مواطنتها يسرا أشرف حلمي، والتي تغلبت على مريم الهضيبي بنتيجة 4-0.

وتشهد بطولة أفريقيا لتنس الطاولة، هيمنة مصرية على جميع منافسات البطولة.

وتوج الثنائي محمد البيلي وهنا جودة بذهبية منافسات الزوجي المختلط، بعد الفوز على خالد عصر ويسرا أشرف حلمي بنتيجة 4-2 في النهائي.

كما توج منتخب السيدات بذهبية الفرق عقب الفوز على المنتخب التونسي، كما حقق الرجال المركز الأول بعد التغلب على الجزائر 3-1.

وسيطر منتخبي مصر على منافسات زوجي الرجال والسيدات، حيث توج كلا من محمد البيلي ومحمد شومان بذهبية منافسات زوجي الرجال.

وفي منافسات زوجي السيدات، توجت اللاعبتان هناء جودة وآلاء يحيى بالميدالية الذهبية، بعد التغلب على يسرا حلمي ومريم الهضيبي بنتيجة 4-0.

ويترأس البعثة حسني فؤاد نائب رئيس الاتحاد المصري لتنس الطاولة، ماجد عاشور المدير الفني للمنتخب، عماد مصيلحي مدرب الرجال وجيهان السيد مدربة للسيدات.