رئيس مجلس الإدارة
د. رائد العزاوي

الرائد يتحدى اتحاد جدة في الدوري السعودي

نشر
الرائد وإتحاد جدة
الرائد وإتحاد جدة

يبحث الرائد عن فوز غائب على إتحاد جدة، منذ 4 سنوات عندما يستضيفه مساء اليوم الجمعة، على ملعب مدينة الملك عبد الله في بريدة، بالجولة الثالثة من دوري روشن للمحترفين.

وكان آخر فوز للرائد موسم (2018-2019)، عندما فاز( 2-1) في الجولة الثامنة، وبعدها خاضا 7 مباريات فاز الاتحاد في 3 وتعادلا في 4.

وفشل الرائد من الفوز في آخر مواجهتين الموسم الماضي، حيث خسر ذهابا بجدة بثلاثية نظيفة، وإيابا ببريدة بهدفين مقابل هدف.

وتميل الكفة لصالح الاتحاد على حساب الرائد في تاريخ مواجهات الفريقين بعهد دوري المحترفين.

وتواجها خلال دوري المحترفين السعودي في 28 مواجهة، فاز الاتحاد 17 فيما فاز الرائد 4 وحضر التعادل 7 مرات.

ويملك الاتحاد 4 نقاط من فوز على العدالة بثلاثية نظيفة وتعادل سلبي ضد الاتفاق، بينما كسب الرائد مواجهة الوحدة وخسر أمام أبها.

يشار إلى أن الاتحاد بقيادة البرتغالي نونو سانتو يحتل المركز السادس، بينما يحتل الرائد بقيادة الروماني ماريوس سوموديكا المركز الثامن.

 

ومن المنتظر أن يدخل الاتحاد المباراة بالتشكيلة التالية:

حراسة المرمى: جروهي.

خط الدفاع: حمدان الشمراني، أحمد شراحيلي، أحمد حجازي، مد الله العليان.

خط الوسط: طارق حامد، برونو هنريكي، عبد الرحمن العبود، إيجور كورنادو، هيلدر.

خط الهجوم: رومارينيو.

 

 من جهة أخرى، أنهت إدارة الكرة بنادي اتحاد جدة يوم الأربعاء، إجراءات سفر اللاعب عبدالرزاق حمدالله مع بعثة الفريق المغادرة إلى القصيم، استعدادا لملاقاة الرائد يوم الجمعة، ضمن الجولة الثالثة من دوري روشن السعودي.

وكانت إدارة الكرة بنادي اتحاد جدة، قد أنهت إجراءات سفر بعثة فريقها إلى القصيم في وقت سابق، قبل أن تتحرك اليوم بشكل سريع لضم حمدالله إلى البعثة المغادرة، عقب تلقي النادي خطابا من مركز التحكيم الرياضي بتعليق عقوبة إيقاف اللاعب.

من جانبه أثار القانوني أحمد الأمير جدلا بسبب قرار مركز التحكيم الرياضي بتعليق عقوبة عبدالرزاق حمدالله.

وتساءل الأمير عبر حسابه الشخصي على تويتر بقوله "لماذا تم تعليق عقوبة اللاعب ولم تعلق عقوبة النادي والإداريين في نفس القضية؟".
 

أنه تم تعليق عقوبة حمدالله، بطلب التدابير الوقتي، لوقوع ضرر على النادي من إيقاف اللاعب، فيما مازال النزاع منظورا، ولم يحسم بعقوبة نهائي