رئيس مجلس الإدارة
د. رائد العزاوي

تفاصيل مشاركة الملكة إليزابيث في فيلم مدته 6 دقائق مع دانيال كريج

نشر
الملكة اليزابيث الثانية
الملكة اليزابيث الثانية

تطرقت الكثير من الأعمال الدرامية والسينمائية إلى شخصية الملكة اليزابيث الثانية، إلا أنها شخصياً لم تظهر في أي عمل فني، سوي عمل واحد بعيداً عن الدراما والسينما، وتحديداً من بوابة فيلم ترويجي لدورة لندن للألعاب الأولمبية.

وقد ظهرت الملكة بصحبة بطل سلسلة جيمس بوند الشهيرة دانيال كريج، خلال أحداث الفيلم، بناءا على فكرة من مخرجه داني بويل مخرج حفل افتتاح دورة لندن للألعاب الأولمبية عام 2012 أي قبل 10 أعوام.

والفيلم تصل مدته إلى 6 دقائق، يبدأ من دخول بطل جيمس بوند إلى القصر الملكي، ليصعد السلالم، ومنها إلى غرفة الملكة، ومن ثم يصطحبها في جولة بطائرة خاصة تظهر فرحة سكان لندن وبريطانيا بالحدث الأكبر على أن يصل بها إلى ملعب الافتتاح، ومن ثم تظهر وتحيي الجمهور.

ولكن اليزابيث الثانية لم تركب الطائرة بصحبة دانيال كريج، واكتفت بلقطات في القصر، وقد أكد المخرج أنها لم تبدي أي اعتراض فور عرض الفكرة عليها، لتفاجأ العالم بأسره بظهورها مع جيمس بوند خلال ليلة خيالية.

كما أكد مخرج الفيلم أنه رغم جنون الفكرة إلا أن الملكة اليزابيث وافقت علي الفور بمجرد عرض الفكرة عليها، ولم تتردد في الظهور مع دانيال كريج خلال هذا الفيلم القصير في مساهمة منها ورغبة لإنجاح حفل الافتتاح.

وما أن تم الإعلان عن خبر رحيل الملكة إليزابيث الثانية أمس حتى قوبل الخبر بحزن كبير من قبل قطاع كبير على مستوي العالم ممن تأثروا فور معرفتهم بأن الملكة التي حكمة بريطانيا أكثر من 70 عامًا لم يعد ممكنًا رؤيتها من جديد باطلالاتها المعتادة، والتي كانت مثار إعجاب الملايين ممن يحرصوا على متابعتها في كل ظهور لها.
 

أخبار أخرى…

براد بيت يغادر إيطاليا بعد حضور مهرجان فينيسيا

استقل النجم العالمي براد بيت تاكسي مائي متجهًا إلى مطار البندقية مع أصدقائه أثناء مغادرته المهرجان السينمائي في إيطاليا، حسبما نشر موقع justjared.

يبدو أن براد بيت على استعداد للذهاب إلى المنزل، حيث شوهد بيت البالغ من العمر 58 عامًا وهو يخرج من مهرجان البندقية السينمائي الدولي 2022، اليوم الجمعة، متجهًا إلى مطار البندقية.

وبدا براد رائعًا بملابس غير رسمية، حيث ارتدى بنطال أخضر وسترة متطابقة.