رئيس مجلس الإدارة
د. رائد العزاوي

براد بيت يغادر إيطاليا بعد حضور مهرجان فينيسيا

نشر
  النجم العالمي /
النجم العالمي / براد بيت

استقل النجم العالمي براد بيت تاكسي مائي متجهًا إلى مطار البندقية مع أصدقائه أثناء مغادرته المهرجان السينمائي في إيطاليا، حسبما نشر موقع justjared.

يبدو أن براد بيت على استعداد للذهاب إلى المنزل، حيث شوهد بيت البالغ من العمر 58 عامًا وهو يخرج من مهرجان البندقية السينمائي الدولي 2022، اليوم الجمعة، متجهًا إلى مطار البندقية.

وبدا براد رائعًا بملابس غير رسمية، حيث ارتدى بنطال أخضر وسترة متطابقة.

 

وقد عدسات المصورين الممثل براد بيت ببدلة برتقالية وكاب أبيض مع حقيبة جيتارعلى ظهره، وهو يصعد على متن طائرة خاصة برفقة أصدقائه وذلك بالتزامن مع أزمة مع أم أولاده أنجلينا جولى.

 براد بيت وأنجلينا جولي 

وقد انفصل الثنائي براد بيت وأنجلينا جولي بعد تدخل مكتب التحقيقات، حيث فتح تحقيقا بشأن أحداث الخلاف التى حدثت بين الزوجين من شجار جسدى أثناء رحلتهم من فرنسا إلى لوس أنجلوس فى 14 من سبتمبر فى عام 2016 وعرضت الممثلة أنجلينا جولى صور لكدمات على يدها ومرفقها كجزء من التحقيق، وأضافت وفقا لما تناوله موقع ديلى ميل أنها أصيبت فى ظهرها أيضا بسبب ذلك الشجار.

وكانت قد تعرضت للتهديد من براد بيت هى وأبناءها عندما كانوا على متن الطائرة وهذا وفقا لما صرحت به لمكتب التحقيق.

وفي 19 من سبتمبر لعام 2016 وقعت جولي ورقة طلاقها من براد بيت بعد علاقة دامت 11 عاما وزواج دام عامين وبعدها بدأت معركة الحضانة الخاصة بأطفالها.

وصرح براد أن لديه مشاكل مع الكحول لكنه لم يسئ لأى من أطفاله جسديا وكان هذا عكس ما قالته جولى حيث أن اطفالها قد تعرضوا لصدمة نفسية بسبب ما تعرضه له من أذى جسدى بسبب براد بيت.

وارتبط كل من الممثل براد بيت و الممثلة أنجلينا جولى فى عام 2005عندما انفصل براد بيت عن زوجته جينيفر أنيستون وعقد قران الاثنين فى عام 2014 فى فرنسا، ورغم كونهم اصبحوا عازبين أمام القانون إلا أن مشكلة الحضانة لم تنتهي.

وفي سياق مهرجان فينيسيا السينمائي الدولي، تشهد فعاليات المهرجان عرض الفيلم المصري "صاحبتي" للمخرجة كوثر يونس في الدورة الـ79 من المهرجان، وسط حضور كبير من المشاهير حول العالم ممن حرصوا على التواجد ضمن فعاليات المهرجان منذ الافتتاح وحتى الآن مثل كيت بلانشيت وجوليان مور التي تترأس لجنة التحكيم بالإضافة لعدد كبير من الفنانين.

وفيلم "صاحبتي" ينافس على جوائز مسابقة أوروزنتي للأفلام القصيرة، وبالتالي يشارك من خلال أربعة عروض مختلفة ضمن برنامج المسابقة، العرض الأول أقيم في الحادية عشر صباح اليوم والثاني في الخامسة مساء اليوم، والثالث في التاسعة والنصف مساء، في حين يقام العرض الاخير فى التاسعة صباح الغد.

و"صاحبتي" هو أول فيلم مصري يشارك فى مسابقة أوروزنتي للأفلام القصيرة بمهرجان فينسيا السينمائي الدولي وهو ثالث أفلام كوثر يونس بعد "يوكو وياسمينا"، والوثائقي "هدية من الماضي"، وينتمي لنوعية أفلام الدراما الرومانسية مدته 17 دقيقة.