رئيس مجلس الإدارة
د. رائد العزاوي

موعد مباراة ميلان ودينامو زغرب في دوري أبطال أوروبا

نشر
ميلان الإيطالي
ميلان الإيطالي

يلتقي الفريق الأول لكرة القدم بنادي أي سي ميلان الإيطالي، في مواجهة صعبة مع نظيره فريق دينامو زغرب الكرواتي، بالمباراة المقبلة من الجولة الثانية من دور المجموعات ببطولة دوري أبطال أوروبا في الموسم الجديد 2022-2023.

ولم يتمكن فريق ميلان، من تحقيق الفوز في مباراته الأولى من دوري أبطال أوروبا، حيث تعادل إيجابيًا مع نظيره فريق سالزبورج الألماني بهدف لكل فريق، ليقتنص نقطة واحدة فقط، في بداية مشواره بالبطولة.

موعد مباراة ميلان ودينامو زغرب في دوري أبطال أوروبا

وسيواجه فريق ميلان نظيره دينامو زغرب، في المباراة القادمة من دور المجموعات ببطولة دوري أبطال أوروبا، يوم 14 سبتمبر الجاري الموافق الأربعاء المقبل، في تمام الساعة السابعة إلا ربع مساءً بتوقيت القاهرة، والثامنة إلا ربع مساءً بتوقيت مكة المكرمة.

مجموعة ميلان في دوري أبطال أوروبا

ويتواجد فريق أي سي ميلان الإيطالي ضمن فرق المجموعة الخامسة من بطولة دوري أبطال أوروبا، مع كلا من فريق دينامو زغرب الكرواتي، وسالزبورج الألماني، بالإضافة إلى فريق تشيلسي الإنجليزي.

ويتصدر فريق دينامو زغرب، جدول ترتيب مجموعته الخامسة من بطولة دوري أبطال أوروبا برصيد 3 نقاط، بينما يأتي فريق أي سي ميلان الإيطالي، في المركز الثاني برصيد نقطة واحدة فقط.

في سياق متصل، كشفت تقارير صحفية، عن توصل إدارة نادي ميلان الإيطالي لاتفاق مع لاعب الفريق ساندرو تونالي لتجديد عقده.

وانضم تونالي (22 عامًا) إلى ميلان بشكل نهائي في الصيف الماضي، قادمًا من بريشيا، وقبل ذلك، كان لاعبًا في صفوف بطل الكالتشيو على سبيل الإعارة.

ونشر خبير الانتقالات الشهير فابريزيو رومانو، عبر حسابه الشخصي على موقع التواصل الاجتماعي "تويتر": "ميلان توصل لاتفاق كامل مع ساندرو تونالي لتجديد عقده حتى حزيران/يونيو 2027، والعقد الجديد سيتم توقيعه رسميا في وقت لاحق اليوم".

وأضاف: "لم يدخل تونالي في مفاوضات مع أندية إنجليزية هذا الصيف، وكان يريد فقط البقاء في صفوف ميلان".

وشارك تونالي مع ميلان منذ بداية هذا الموسم في 5 مباريات، وصنع هدفا وحيدًا حتى الآن، في مختلف المسابقات.

تعادل ميلان مع مضيفه ريد بول سالزبورج، بهدف لكل فريق، في المباراة التي جمعتهما مساء اليوم الثلاثاء على ملعب رد بول أرينا، بمنافسات الجولة الأولى من دور المجموعات لدوري أبطال أوروبا.