رئيس مجلس الإدارة
د. رائد العزاوي

16 سبتمبر.. علي الالفي يحيي حفلاً غنائيًا على مسرح الموسيقى العربية

نشر
علي الالفي
علي الالفي

يحيي المطرب علي الالفي حفلا غنائيا يوم الجمعه الموافق 16 سبتمبر المقبل، على مسرح معهد الموسيقى العربية بشارع رمسيس  بمصاحبة فرقة نجوم مصرية بقيادة المايسترو مصطفى مهدي، وذلك فى إطار حفلات دار الأوبرا المصرية، والفرقة تضم كل من المطربين  ياسر العشري وآيه سلطان وحنان عصام وايناس عامر وحمادة المنسي ورنا حسام  ويبدأ الحفل الساعه 8 مساء ، ومن المقرر أن يقدم علي الألفي مجموعة من أشهر أغانيه مثل "غنوه حب" و"مش لازم" و "متنفعلكش" و"وراء كل باب" وغيرهم.

بوستر الحفلة

ومن جانب اخر، استطاعت الفنانة السورية ​أصالة​ كسر حاجز المليون مشاهدة بأغنيتها الجديدة، والتي تحمل اسم "لو كل يوم - الرحلة" بعد أقل من 24 ساعة على طرحها عبر قناتها الرسمية على يوتيوب.

وقدّمت أصالة هذه الأغنية على شكل الفيديو كليب، بين الواقع والرسوم المتحركة الشريرة، فهو يتصمن مشاهد كرتونية توثق المؤامرات التي كانت تُحاك لإسقاط أصالة وعرقلة طريقها وإغضابها من قبل 3 شخصيات شريرة.

والأغنية هي ما قبل الأخيرة من الألبوم، من كلمات أشرف أمين، ألحان مايكل صفوت، توزيع موسيقي ​​فادي إبراهيم​​، وميكس وماستر ​هاني محروس​ من إخراج ​​محمد سمير​، وهي من ​ألبوم شايفة فيك​.

ريكى مارتن يطالب بتعويض مالي من ابن أخيه بسبب الادعاءات الكاذبة

رفع المغني العالمي ريكي مارتن، دعوى قضائية ضد ابن أخيه، متهماً إياه بالابتزاز وإساءة استخدام القانون بجانب الأضرار التي حدثت لمارتن، بسبب الإدعاءات الكاذبة بارتكاب الأول ضد الثانى اعتداءات جنسية، وفقا للتقرير الذي نشر على موقع " abc".

وتنص الدعوى على أن مارتن تعرض للاضطهاد والمضايقة والابتزاز من قبل ابن أخيه "المضطرب"، وقال محامو مارتن إن دعوى ابن أخيه، التي تراجع عنها، كلفت المغني ملايين الدولارات من الدخل المفقود.

وكلفت الدعوى مارتن ما لا يقل عن 10 ملايين دولار نتيجة لإلغاء العقود والمشاريع الفنية التي كان متفق عليها، وبالتالي سيطالب مارتن بتعويض يصل إلى 20 مليون دولار كتعويض لسمعته، وفقًا للدعوى القضائية.

أصبح مسلسل House Of The Dragon  أول عمل درامي أمريكي، يحقق أعلى ارقام المشاهدة على شبكتى Sky و Sky Atlantic، وفقًا للتقرير الذى نشر على موقع "nme".

وذلك بعد أن حطم العرض الأول للمسلسل الأرقام القياسية في HBO، حيث اجتذب ما يقرب من 10 ملايين مشاهد خلال العرض، وبالتالي حطمت الحلقة الأولى من  House Of The Dragon سجلات المشاهدة في المملكة المتحدة.

وفقًا لـ شبكة Sky، جذبت الحلقة الأولى أكثر من أربعة ملايين مشاهد، متفوقةً على العرض الأول لـ مسلسل Game Of Thrones .

مسلسل House Of The Dragon بدأ طرحه يوم 21 أغسطس الماضى، ومن المقرر أن يتكون المسلسل الجديد من 10 حلقات، تصل مدتها من 45 إلى 60 دقيقة، وأكثر في بعض الحلقات، ووصلت تكلفة إنتاج مسلسل House Of The Dragon إلى أكثر من 300 مليون دولار في المجمل.