رئيس مجلس الإدارة
د. رائد العزاوي

ويليام جالاس ينتقد تود بوهلي ويتساءل عن توقيع أوباميانج

نشر
 مدافع تشيلسي السابق
مدافع تشيلسي السابق ويليام جالاس

شكك مدافع تشيلسي السابق ويليام جالاس، الإنفاق الصيفي لتود بوهلي مالك البلوز وسلط الضوء على التوقيع "اليائس" الجابوني بيير إيمريك أوباميانج كسبب خاص للقلق.

أشرف مالك النادي الجديد على إنفاق رقم قياسي للنادي بقيمة 280 مليون جنيه إسترليني، على لاعبين جدد قبل إقالة توماس توخيل.

كان قائد أرسنال السابق أوباميانج هو الوافد الأخير في يوم مهول، حيث يتطلع اللاعب البالغ من العمر 33 عامًا إلى إحياء علاقته مع توخيل بعد أن اعتبر برشلونة فائضًا عن متطلبات برشلونة.

واستمر لقاء أوباميانج مع توخيل أقل من أسبوع، وشكك جالاس في حكمة قرار التعاقد مع لاعب بعيد المدى عن حل طويل الأمد لقضايا تشيلسي في تسجيل الأهداف.

قال لكازينو جنتنج : “أشعر أن نافذة انتقالات تشيلسي، على الرغم من المبلغ الذي تم إنفاقه، قد تم تسريعها كان هناك الكثير من التغييرات التي حدثت في النادي هذا الصيف، مع دخول المالك الجديد والقيام بدور عملي في التوظيف”.

أعتقد أن بوهلي وتشيلسي أرادا التوقيع كمالك جديد لإثبات التزامه بالنادي، لكنني لا أعتقد أنه كان لديه النهج الصحيح تمامًا لفترة الانتقالات هذه.

لقد أنفقوا الكثير من المال لكنني مقتنع أنه كان بإمكانهم القيام بعمل أفضل. من الصعب فهم كرة القدم في الوقت الحالي. انظر إلى أوباميانغ.

عانى بيير إيميريك أوباميانج من ظهور محبط لتشيلسي أمام دينامو زغرب في منتصف الأسبوع.

لقد غادر أرسنال في يناير، حدث شيء واضح بينه وبين النادي، وذهب إلى برشلونة والآن يعود إلى الدوري الإنجليزي الممتاز بعد ستة أشهر.

أعلم أن هناك بعض المشجعين ليسوا سعداء للغاية بهذه الخطوة ، لكن كما قلت من قبل ، أشعر أن مجلس إدارة تشيلسي اندفع إلى نافذة الانتقالات وكان يائسًا لتقديم مهاجم قبل إغلاق النافذة.

يبدو أنه كان لاعبًا تم توقيعه لأنه أصبح متاحًا، وليس بالضرورة هدفًا طويل الأمد.

وأختتم: “أنا متأكد من أنهم لا يستطيعون التوقيع على مهاجم آخر قبل إغلاق النافذة ، ونتيجة لذلك ، كان أوباميانج لاعبًا يمكنهم الحصول عليه ، لذا فقد حصلوا عليه”.